الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تسللوا على منزل Shakira من اجل السرقة: التفاصيل غريبة ولا تصدق

فهل تؤثر هذه الحادثة على أجندتها المستقبلة؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بخبرٍ يفيد بتعرض منزل النّجمة العالمية شاكيرا وحبيبها نجم كرة القدم الإسباني جيريارد بيكيه في برشلونة لحادثة سرقة، وذلك مساء الأربعاء حيث اقتحمت مجموعة من اللصوص المكان وبحضور والدي بيكيه اللذين كانا ينامان في الطابق العلوي.

في التفاصيل، وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، فإنّ الصوص قد اقتحموا المنزل وتمكّنوا من سرقة أغراض باهظة الثمن، ومن بينها مجوهرات وساعات فاخرة. وفي صباح اليوم التالي، أبلغ والدا نجم كرة القدم عن الحادثة وقدما بلاغاً ضدّ مجهولين. هذا تجدر الإشارة إلى أنّ أيٍّ من شاكيرا أو حبيبها كانا متواجدين في المنزل أثناء الحادثة؛ فالنجمة الكولومبية من أصل لبناني كانت تحيي حفلاً في مدينة كولن في ألمانيا وقد رافقها حبيبها قبل أيامٍ من كأس العالم 2018.

على هامشٍ مختلف، كانت النجمة التي أثارت الجدل بإطلالتها الجريئة في المايوه قد عرضت منزلها في مايامي للبيع بمبلغ 8.6 مليون جنيه استرليني. ومع هذا الإعلان، اتّجهت الأنظار فوراً إلى تصاميم القصر الداخلية والخارجية، مما أثار الكثير من الضجة والبلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي. يُذكر أنّ النّجمة التي هُدّدت بالحبس كانت قد اشترت هذا المنزل بمبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني ولكنّها أحدثت عليه بعض التغييرات والتعديلات ليتناسب أكثر مع ذوقها الشخصي.

من ناحية أخرى، ومن ضمن جولتها العالمية "Eldorado"، أحيت صاحبة أغنية "Whenever Wherever" مساء أمس حفلاً في مدينة بلجيكا حيث اشعلت الأجواء بباقةٍ متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة. وقد حضر الحفل ما يقارب الـ20 ألف من جمهورها ومحبيها ومتابعي حفلاتها وجولاتها الغنائية. وأعربت شاكيرا عن سعادتها وفرحها بالحضور الضخم إذ نشرت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صورة للجمهور وأردفتها بالتعليق: "20 ألف يغنوا مع بعضهم الليلة، شكراً بلجيكا". ولاقت الصورة إعجاب أكثر من 160 ألف شخص. نذكر أنّ جولة النجمة العالمية تتضمن أكثر من 50 حفلةٍ في عددٍ من الدول، ومن بينها: إسبانيا، وتركيا، وكندا، والولايات المتحدة. هذا ومن المقرر أن تحيي أيضاً حفلاً ضمن مهرجانات الأرز في لبنان يوم 13 تموز 2018.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك