الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تشوه في وجه دنيا بطمة يربك متابعيها بالصورة: هل السبب نفخ الوجه؟

والجمهور ينتقدها بشدة!

سبق وبرّرت الفنّانة دنيا بطمة سبب انتفاخ وجهها بعدما أثارت الجدل الواسع في صفوف الجمهور في إطلالاتها الأخيرة واتّهامها بإجراء عمليات تجميل أوصلت ملامحها إلى هذه النتيجة، حيث أكّدت أنّ سببًا صحيًا أدّى إلى تورّم خديها بهذا الشّكل، وبعد انتهاء العلاج، تحسّن وجهها وأصبح في حالته الطبيعية. لكنّ صورة جديدة تمّ تناقلها عبر أحد الحسابات على مواقع التّواصل الإجتماعي أظهرته في حالة غريبة لم نعهدها من قبل.

ولأنّ الصورة التي أخذتها قريبة جدًا من وجهها، أوضحت ملامحها أكثر وبدت وكأنّها تُعاني من بعض التشوّهات حيث لاحظ البعض الانتفاخ من أسفل الخدين، وهو ما أربك الجمهور ودفعهم إلى انتقادها بشدّة وإلقاء اللّوم عليها... لأنّ إصرارها على إجراء التعديلات التجميلية من البوتوكوس والفيلر لم تحصّل منه سوى التشويه وليس التّجميل. ويتساءل البعض الآخر إذا ما كانت اللّقطة المأخوذة على طريقة السيلفي وقرب مسافتها من الوجه، هي السّبب في إظهارها بهذا الشّكل.

على مقلب آخر، شاركت بطمة التي سرقت الأنظار بالأبيض الضيق، منذ أيّام معدودة مع متابعيها مجموعة من الصّور من إطلالاتها التي خصّصتها لحفل تكريمها في معرض البازار في فندق موكادور في المغرب، حيث ارتدت قفطانًا مغربيًا جمع بين اللونين الأحمر والبيج. وقد حرصت على تقديم شكرها للمنظمين بالإضافة إلى معجبيها الذي حضروا هذا الحدث: "شكرًا على حبكم واستقبالكم يا اروع معجبين في العالم شكرًا لكل المنظمين وعلى رأسهم صديقتي الإعلامية سلمى عمري وصديقتي المصممة هدى علامة على هذا التكريم كسفيرة القفطان المغربي والذي يعني لي الكثير وشكرا جزيلا للصحافة المغربية ... سعدت كذلك بزيارتي للبازار المغربي باتيل الدار البيضاء والذي يتضمن كل ماهو تقليدي مغربي من قفاطن ومنتوجات طبيعية ومحلات ذهب فاخرة..."

كذلك زارت دنيا في هذا المعرض المكان الذي استعرضت فيها النجمة بسمة بوسيل منتوجاتها التجميليّة. وقد نشرت بوسيل التي أدّت مناسك العمرة مع زوجها مؤخرًا، صورة لمواطنتها من هناك معلّقة بهذه الكلمات: "أعتقد أن هذا هو النموذج الحقيقي للنجومية، ولسوء الحظ لم أتمكن من حضور الحدث الأخير لمنتوجاتي، لكن فريق عملي قد أخبرني كيف كانت دنيا جميلة مشجعة وداعمة ، أعرف بالفعل كم هي جميلة من الداخل والخارج ، لكني أردت أن أشارككم هذا كله وأشكرها لزيارتنا ولروحها الصافية،أنت رائعة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك