الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

تصوير حلقات "ذا فويس كيدز 2" انطلق وهذه الصور الاولى من الكواليس

والجمهور ينتظر بدء العرض بفارغ الصّبر.

بدأت لجنة تحكيم برنامج المواهب الصّغيرة "ذا فويس كيدز 2" (كاظم الساهر ، نانسي عجرم وتامر حسني ) بتصوير حلقات تجارب الأداء مؤخراً في استديوهات "أم بي سي" في العاصمة اللبنانيّة بيروت... حيث انتشرت الصّورة الأولى من الكواليس عبر مواقع التّواصل الإجتماعي للنّجوم الثلاثة وهم يجلسون في أماكنهم المعتادة.

أمّا الصّورة الثانية فنشرها الفنّان المصري الذي حرق يده مؤخراً، عبر حسابه الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث التُقطت له لقطة عفويّة وعلّق عليها قائلاً: "من اول يوم تصوير أولى حلقات الموسم الثاني من The voice kids". وحصدت هذه الصورة أكثر من 95 ألف إعجاب من متابعيه في غضون ساعات قليلة.

وقد عبّر الجمهور عن حماسه لمشاهدة الموسم الثاني الذي ينتظره الملايين، بعد أن استطاع الموسم الأوّل بتحقيق نسب مشاهدة عالية، وقد تمنّوا له التّوفيق والنّجاح في البرنامج وكتبوا له:"بالتوفيق يا غالي والموسم الجديد يكسر الدنيا واكتر زي الموسم الاول باذن الله والموسم ده اللقب لي فريق تامر باذن الله"، "مستنينه بفارغ الصبر بالتوفيق يا تمور وان شاء الله احلي صوت يبقي من فريقك"، "بالتوفيق ان شاء الله يا عالمي. و ان شاء الله انت اللي هتكسب مع فريقك جائزة فويس كيدز الموسم الثاني بإكتساح"، "بالتوفيق يا رب يا تامر".

ولا بدّ من الإشارة في هذا السّياق إلى أنّ الحلقة الأولى من البرنامج ستُعرض في التّاسع من شهر مارس القادم، أيّ بعد انتهاء برنامج "ذا فويس 4" الذي سيبدأ عرضه في شهر ديسمبر المقبل... حيث انتهوا من تصوير الحلقات الأولى منذ أيّام قليلة، وأعلن أعضاء لجنته عن الأمر عبر حساباتهم على السوشيل ميديا فيما أثار كلّ من الفنّانعاصي الحلاني والفنّانةاحلام الجدل بتغريداتهم المتبادلة بسبب البرنامج، واعتبر البعض أنّ الحرب بينهما على الأبواب.

في سياق منفصل، نذكّر بأنّ حسني قد نفّذ وعده وطرح فيديو كليب "الله شاهد" مع فريقه في الموسم الأوّل من "ذا فويس كيدز" منذ أيّام معدودة فقط، وقد تجاوزت مشاهدته عبر قناته الرسميّة على "يوتيوب" المليون حتّى الآن. والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد الوزيري وإنتاج "نجم الجيل" نفسه الذي خصّص له ميزانيّة ضخمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع