الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

تطورات جديدة في مسلسل "الهيبة 2" لـ رمضان 2018

من هي البطلة الجديدة؟

على ما يبدو أنّ صنّاع الجزء الثّاني من مسلسل "الهيبة" يسعون إلى تحقيق نفس النّجاح الذي حصده الجزء الأوّل منه في رمضان 2017. وعلى ما يبدو أنّ معادلة ملكات الجمال قد تكون الأكثر ضماناً لهذا الهدف، حيث ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بالأمس بعدما كشفت بعض المصادر، عن أنّ بطلة "الهيبة 2" الذي قيل أنّه يمشي على خطى "باب الحارة"، بدلاً عن الفنّانة نادين نجيم ، التي كشفت عن المسلسل الذي ستقوم ببطولته في رمضان 2018 مؤخراً.

وأفادت تقارير كثيرة أنّ ملكة جمال لبنان لعام 2015 والتي حازت على المرتبة الخامسة في مسابقة ملكة جمال العالم في السّنة نفسها، فاليري أبو شقرا، هي بطلة المسلسل الجديدة. وقيل أنّها بدأت مؤخراً بالمشاركة بورشات تمثيليّة تحت إشراف شركة الإنتاج "الصباح للإعلام"، خاصّةً أنّها تخوض هذه التّجربة لأوّل مرة وتحتاج للتّدريبات.

ونشير إلى أنّ أبو شقرا قد أكّدت الأخبار بنفسها عبر إحدى صفحاتها الرسميّة، حيث كتبت منشوراً لمتابعيها أمس، كشفت فيه عن أنّها بصدد الإعلان عن أخبار جديدة تخصّها، وقامت بعدها بساعات قليلة بإعادة نشر الأخبار التي تؤكّد انضمامها لأسرة العمل عبر حسابها الخاصّ. وستلعب فاليري أحد الأدوار النّسائيّة الرئيسيّة في العمل، رغم أنّه نُقل في السّابق عن لسان المخرج سامر البرقاوي أنّ لا وجود لبطولة نسائيّة.

أمّا عن ردود أفعال الجمهور حول المسلسل الأفضل لـ رمضان 2017 على اشتراك الشابّة في العمل، فكانت بعضها مرحّبة بالفكرة فيما الآراء الأخرى كانت ضدّ هذه الخطوة لأنّها لا تملك الخبرة الكافية بحسب رأيهم لمسلسل بهذه الإحتراف... كما واستغربوا من سياسة الإعتماد الرّائجة على ملكات الجمال في الفترة الأخيرة.

ولم يتمّ الخوض بعد في تفاصيل الدّور الذي من المقرّر أن تلعبه الشابّة الجميلة، وما زال هناك تكتّم حول الموضوع. ونشير إلى أنّ بعض الجهات قد أشارت إلى أنّ "عليا" سينتهي دورها بالموت، وسيكبر إبنها "جبل الصغير" لينتقم لها. فهل يتقبّل الجمهور وجود وجه جديد أمام بطل "الهيبة" تيم حسن الذي شارك صورة رومانسيّة مع زوجته منذ مدّة، مكان نجيم؟ وهل تستطيع بدورها أن ثبت نفسها في هذا المجال وتكون على قدر توقّعات الشركة المنتجة التي أعطتها هذه الفرصة الذهبيّة والجمهور أيضاً، وتستطيع أن تملأ فراغ نجمة العمل السّابقة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك