الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تعابير وجه نجوى كرم في "ارب قوت تالنت 4" تتحول الى صور Emoji

جميعنا نلجأ إلى الـ Emoji على تطبيق "الواتساب" للتعبير عن مواقفنا ومشاعرنا حيال أمرٍ ما، فنستخدم هذه الوجوه الصغيرة والظريفة التي أصبحت أساسية في عملية تبادل الكلام بين الأصدقاء والأحباب في أيامنا هذه.

ولكلّ حالة نفسية يمرّ بها المُرسل Emoji خاص بها، سواء كان حزيناً أو فرحاً أو مصدوماً أو حتى خائفاً، فيضيف على المحادثة جواً من الطرافة والتسلية.

وقامت مروى الماروق، إحدى معجبات النجمة اللبنانية نجوى كرم ، بتحويل لحظاتها الطريفة في حلقات تجارب الأداء من برنامج "ارب قوت تالنت " في موسمه الرابع إلى وجوه Emojis، فقامت النجمة بكلّ روح رياضية بإعادة نشرها على حسابها الخاص على فيس بوك وطلبت من جمهورها أن يشاركوها رأيهم.

وسيطرت الدهشة تارةً والملل تارةً أخرى على شمس الأغنية اللبنانية في الحلقة الأولى من تجارب الأداء، فإستفادت مروى من هذا الأمر لتشبيه تعابير وجه نجوى بالـ Emoji الغاضب والنائم والمتفاجئ بدرجاتٍ مختلفة.

وعندما رفعت نجوى يدها لتحيي الجمهور، شبهتها الشابة بالفتاة الصغيرة التي ترفع يدها لتلقي السلام، كما شبهتها بالقرد الطريف الذي يخفي عينيْه عندما أغلقت عينيْها.

شاهدوا أيضاً: صور: Catherine Zeta Jones بإطلالة Emoji Whatsapp في Golden Globes 2015

كذلك، قامت مجنونة نجوى بتركيب Emojis للحلقة الثانية التي تألّقت فيها باللون الأبيض، فظهرت في حالاتٍ مختلفة: مصدومة تارةً وضاحكة تارةً أخرى. وبالفعل، ظهر الشبه كبيراً بين هذه الوجوه الصغيرة وتعابير وجه عضو لجنة التحكيم.

ولم تكتفِ مروى بهذا القدر، بل أكملت برصد تعابير نجمتها المفضلة في البرنامج وقامت بتشبيهها بالـ Emoji في الحلقة الثالثة والرابعة والخامسة، كان معظمها موفّقاً ومضحكاً جداً.

وفي الواقع، تتصرّف المطرية اللبنانية بعفوية مطلقة فتعجز عن حبس إنفعالاتها أمام المواهب التي تتقدّم إلى تجارب الأداء وتعبّر عن مواقفها وردات فعلها من خلال تعابير وجهها الطريفة التي تلتقطها الكاميرات في الإستديو، ودائماً ما تردد عبارة "يخرب بيتك شو حبيتك" التي أصبح جمهورها يتداولها بإستمرار.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ نجوى هي الأنثى الوحيدة في لجنة تحكيم برنامج "ارب قوت تالنت" إلى جانب كلّ من علي جابر وناصر القصبي واحمد حلمي ، وهي دائماً ما تختار ملابسها وأكسسواراتها بعنايةٍ فائقة، فتطل كلّ أسبوع بلوكٍ أنيق ومميّز ينال إعجاب جمهورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك