الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تعديلات بالجملة على لجنة "ارب ايدل" و"ذا فويس" و"اكس فاكتور" الى أجل غير مسمى

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
التعديلات تطال لجان التحكيم أيضاً!

يبدو أنّ قنوات "ام بي سي" تعمل بجديّة على إحداث تغييرات كثيرة في برامج المواهب التي تعرضها على شاشاتها من بينها برنامج "عرب ايدول "، "احلى صوت " و"اكس فاكتور " بحسب ما كشف مدير عام مجموعة "ام بي سي" وعضو لجنة تحكيم "ارب قوت تالنت" علي جابر، وقد نشر برنامج ET بالعربي تقريراً تضمّن مقابلة معه وأعلن فيها عن بعض تفاصيل هذه التّغييرات. وستتبّع القناة خطّة جديدة تطال لجان التّحكيم الخاصّة بهذه البرامج حيث سيكون هناك تبديل بين النّجوم خلال الفترة المقبلة، وشرح جابر الأمر قائلاً: "اللي عم نفكّر فيه هو إنو نعمل إعادة تعيل للجان بكل البرامج..."

هذا وأكّد بأنّ هناك إقتراح لعمليّة تبديل بين "برنامج وبرنامج و لجنة ولجنة"، ولم يعطِ تفاصيل أكثر بما يخصّ الأسماء التي من المفترض أن تتواجد في هذه البرامج الشّهير كأعضاء لجنة تحكيم في حال تمّ هذا الأمر. فيما صرّح أنّ التّحضير لبرنامج "ذا فويس" قد بدأ من حيث الإجتماعات المكثّفة بين المخرجين لعرضه على الشاشة في توقيته من دون أي تأخّر، أمّا بالنسبة لعرض جزء جديد من "اكس فاكتور" فأجاب "على الأقلّ مش هلأ".

ومن المعروف أنّ الجزء الرابع من "عرب ايدول" قد شارف على الإنتهاء بعد أن وصل عدد المشتركين إلى 5 في الحلقة 16 يوم السبت الفائت، فيما سيكون اليوم هو نصف النّهائيات التي سينتهي فيها مشوار اثنين من المتسابقين المتبقّين. وفي سياق آخر، نذكّر بأنّ أخبار انتشرت منذ فترة حول إمكانيّة إنسحاب الفنّان اللبناني عاصي الحلاني من الموسم الجديد لـ "ذا فويس"، أمّا الفنانة شيرين عبدالوهاب فقيل أنّها باقية فيه رغم انشغالها بأكثر من عمل مرتبطة فيه... فهل يرضى الجمهور عن هذا التّغيير وتحقّق الإستراتيجيّة الجديدة النّجاح نفسه بعد أن تعوّد الجمهور على لجان معيّنة طيلة سنوات؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك