الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تعديل اسم فيلم تامر حسني من "ولا في الاحلام" الى "الخديوي"

والتصوير ينطلق الشهر المقبل.

يبدو أنّ فريق العمل لم يستقرّ تماماً على إسم الفيلم الجديد الذي سيقوم ببطولته الفنان تامرحسني ، فبعد أن تداولت مواقع التواصل الإجتماعي إسم "ولا في الأحلام" الذي كان مقرّراً لهذا العمل، تفاجأ اليوم النشطاء بخبر تغيير إسم الفيلم إلى "الخديوي"، ولم يُعرف بعد إن كان هذا التغيير هو رغبة تامر نفسه أم لا.

الفيلم المُنتظر هو من بطولة أيضاً غادة عادل ، هشام سليم، نور، درة ، بيومي فؤاد، مي عمر وغيرهم من النجوم والممثلين، والسيناريو لمحمد يوسف وتأليف محمد أمين راضي وإنتاج وليد منصور... ومن المفترض أن يبدأ فريق العمل التصوير في بداية نوفمبر القادم.

وتدور أحداث "الخديوي" حول الشخصيّة الرئيسيَة التي سيؤدّيها النجم المصري وتُدعى "حسام الخديوي" وهو مهندس، وذلك في قالبٍ كوميدي كمّا اعتدنا على نوعيّة معظم أفلامه.

من ناحية ثانية، نُشير إلى أنّ نجم الجيل يتواجد حالياً في أميركا حيث سبق وتكرَم من قبل السفير المصري هناك ياسر رضا، كما أنّه يحيي في هذه الفترة عدَة حفلات في الولايات المتحدة الأميركيّة منها اليوم في لوس أنجلوس في The Orpheum Theatre، أمَا آخرها ففي ديترويت في Bellagio Banquet Hall.

هذا وقد بدأ الجولة نهار الجمعة في الـ14 من الشهر الحالي بولاية فيرجينيا، حيث أشعل المسارح بباقة من أنجح وأجمل أغانيه كما شهدت حفلاته حضور عددٍ كبيرٍ من معجبينه ومحبّينه من مختلف الأعمار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك