الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تغييرات جديدة في "الهيبة 2" لـ رمضان 2018 وهذا البوستر الرسمي

حماس الجمهور يزداد يوماً بعد يوم.

لا تزال التّغييرات تطرأ على الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" على الرّغم من انطلاق عجلة التّصوير منذ أيّام عدّة بحسب ما أفادت التّقارير، خصوصاً أنّه المسلسل الأكثر استحواذاً على اهتمام الجمهور طوال الأشهر الماضية. التّغييرات التي كُشف النقاب عنها مؤخراً، هو انضمام أكثر من نجم جديد إلى فريق العمل، فبعدما ذكرنا انضمام عبد المجيد مجذوب، كذلك انضمّ الممثّل القدير نيقولا دانيال.

إذاً فالتّعاقدات مع فنّانين جدد مستمرة حتّى الآن، ولا ننسى أيضاً الفنّان رفيق علي احمد بالاضافة إلى الفنّان احمد الزين، بحسب ما ذكرته بعض المصادر، لكنّ مشاركة الأخير لم تتأكّد بعد. وتفاجئ شركة الانتاج الجمهور مع كلّ اعلان جديد عن أسماء الممثلين الذين سيُشاركون في الجزء الثاني، خاصةً تلك المرّة التي تمّ الكشف فيها عن ظهور ملكة جمال لبنان لعام 2015 في سياق الأحداث، علماً أنّ هذه تجربتها الأولى في التّمثيل.

وعلى نحو آخر، شارك بطل "الهيبة 2" الفنّان تيم حسن جمهوره عبر حسابه الخاصّ علىى موقع "إنستقرام"، البوستر الرّسمي للعمل المُرتقب، وذلك بعدما تناقل النّشطاء منذ فترة قصيرة، إعلاناً دعائياً اعتقد البعض أنّه البوستر الرّسمي حيث ظهرت إلى جانبه الفنّانة نيكول سابا . لكنّ الصورة التي نشرها حسن، ظهر فيها وحيداً من دون سابا التي يُعتقد أنّها ستقوم بدور البطولة ما أثار بعض التّساؤلات، فيما علّق قائلاً: "البوستر الرسمي الأول الهيبة العودة جبل شيخ الجبل رمضان 2018 يا كريم".

وتفاعل جمهور الفنّان المحبوب الذي صدمنا بلقطة قديمة له، عبر هذا الحساب مع المنشور الجديد، حيث نال إعجاب ما يزيد عن 45 ألف شخص، بينما عبّر البعض منهم عن حماسه الكبير لمشاهدة الجزء الثاني من العمل الأكثر نجاحاً لعام 2017، وكتبوا: "لولاك لمسلسل مالو هيبة يا هيبة"، "بالتوفيق انشاء الله يا اجمل ممثل بالعالم كلو"، "بالتوفيق فالجزء الثاني من الهيبة العوده زيدوا مشاهد الاكشن يا شيخ الجبل لا تنسون"، "منتظرين الحزء الثاني على احررر من الجمر".

في سياق منفصل، يحظى مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذي يقوم ببطولته أيضاً النّجم المعروف بردود أفعال إيجابيّة من قبل الجمهور الذي دائماً ما يشيد بدور تيم فيه عبر حساباته الرسميّة... ونذكّر بأنّ هذا العمل من كتابة مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك