الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل ألبوم هيفاء وهبي الجديد "حوا" وعناوين أغانيه تحدث ضجة عبر انستقرام

لم يبق على طرحه سوى القليل!

مُستعينةً بالفيلتر الأحب على قلبها "النحلة" عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قرّرت النجمة هيفاء وهبي بدايةً أن تُعلن عن قرب طرح ألبومها الجديد "حوا" الذي شاركتنا مؤخرًا صورة غلافه عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، إذ جاءت فكرته مكرّرة بحسب ما اعتبر كثيرون، حيث ظهرت في حوض الإستحمام وأرفقته بتعليق مثير للإهتمام جاء فيه: "آدم ... إقترب قليلاً لكي أُخبرك ان حوّاء ... ما هي إلا ألذ البلاء. حوا الألبوم الجديد بعد يومين على القناة الرسمية يوتيوب".

وبطرافتها المعهودة بهذا الفلتر المشهور، كشفت عن إسم ألبومها وشاركت الفيديو مع متابعيها لينتشر بكثافة بعد عبر الإنترنت خاصةً وأنّ باكورة أعمالها الجديدة قد طال انتظارها. وبعد ذلك تداولت بعض المواقع والصّفحات عدّة تفاصيل عن الألبوم المُرتقب وعناوين أغانيه التي أحدثت ضجة، حيث يضمّ 15 أغنية نذكر منها: "في يوم من الايام"، "وحشني"، "كان زمان"، "إجمدي"، "ضحك"، "مزيكا" وغيرها... كما وسيحتوي الألبوم على 4 أغاني قديمة سبق وطرحتها وهبي وهي: "ما تيجي نرقص"، "توتة"، "أهضم خبرية" و"قلها بحبك".

وشهد هذا الألبوم على تعاون الفنانة اللبنانية مع العديد من الشعراء والمحلنين المعروفين وهم تامر حسين، شادي نور، امير طعيمة، أحمد عادل توفيق، عزيز الشافعي... وعن أسماء المحلنين فنذكر البعض منهم: محمد يحيى، بلال سرور، محمد وزيري، خالد جنيدي، فيما قام بتوزيع الأغاني كلّ من هادي شرارة، يحيى يوسف، شريف مكاوي ورامي بلازن. وكانت المفاجأة أنّ هيفاء قامت بالمشاركة بكتابة بعض أغانيها الجديدة.

ولا بدّ من الإِشارة في هذا السياق... إلى أنّ هيفاء التي قيل أنّها تزوجت سرًا، قد فاجأت الجمهور عبر موقع "تويتر" منذ أيام معدودة بعدما قامت بالإعلان عن قرب طرح أغنية "جن الصبي" باللهجة اللبنانية، عبر السوشيل ميديا، وهي أغنية تندرج في ألبومها الجديد.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ "الديفا" قد أحدثت بلبلة كبيرة عبر منصات التواصل بعد إحياء حفل غنائي لها في مصر، حيث ارتدت هناك فستانًا قصيرًا جدًا، ورقصت وتدلّعت أمام الحضور بشكل جريء... وهو ما أثار موجة من التعليقات السلبية والاستنكار الشديد ضد النجمة المعروفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك