الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل الحلقة 1 من مسلسل هيفاء وهبي "مريم"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بدأت أمس قناة النهار بعرض أولى حلقات مسلسل النجمة هيفاء وهبي الجديد "مريم " الذي ينتظره الملايين بعدما قام طاقم العمل من منتج ومخرج وممثلين بالترويج له من خلال الإعلانات أو حتى عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا العمل درامي بحت إذ يعالج قصصاً عديدة تحكي المشاكل الإجتماعية وحال المجتمع الذي تملؤه الخيانة، الكذب، الطلاق، الغش وغيرها ...

وفي التفاصيل أنّ وهبي قد أطلّت في هذه الحلقة بشخصية "ملك الجارحي"، هذه السيدة المطلّقة بعد زواج دام 4 سنوات، ولها طفلة مصابة بمرض السرطان وهي تخضع لجلسات علاج صعبة بوجود والدها أيضاً الذي يزورها للإطمئنان عليها مع زوجته التي تكره "ملك" وتبغضها.

يُذكر أنّ الأخيرة كانت قد فقدت والدها وورثت عنه الملايين من أملاك وأموال، وقد تحدّت عمّها في بداية الحلقة و صدّته بعدما زارها طمعاً بحصة كبيرة من الميراث.

في المقابل، شهدت هذه الإنطلاقة تفاصيل عن حياة الممثل خالد النبوي الذي يجسّد شخصية "نديم فخري"، صاحب النفوذ الذي يتمتع بشخصية قوية ورصينة، يمتلك مزرعة كبيرة ومصنعاً يختصّ في توزيع الحليب ومشتقّاته، كما وأنّه يتعرّض لمشكلة كبيرة حين يخسر مبلغ وقدره 10 ملايين دولار بعدما إحترقت المراكب الخاصة به وضاعت من يده البضاعة التي كان يستوردها من الخارج.

هذا وإكتشف نديم أيضاً خيانة زوجته "رشا" وتجسّد دورها الممثلة ريهام عبد الغفور، بعدما قام أحدهم بإرسال صور له على الموبايل عبر تطبيق الواتساب، وهي تتواجد في أحد ملاهي الليلية في أحضان رجل آخر، فيُصاب عندها بحالة من الغضب ويلحق بهما الى المنزل ويبرح زوجته ضرباً ويموت عشيقها وهو الممثل "أحمد حاتم" بعدما وقع من الأعلى وهو يدافع عن نفسه.

ولكن ما أثار التعجّب: كيف لعشيقيْن يهربان من أعين الناس، أن يدخلا المنزل ويتركا الباب مفتوحاً وراءهما، ما يسهّل دخول أيّ أحد؟ أهي هفوة من المخرج أم أمر متفق عليه ليتناسب مع الأحداث ويسهّل عملية دخول الزوج وإكتشاف هذا الغدر الذي تعرّض له؟

فما ستكون أحداث الحلقة المقبلة وكيف سيعاقب نديم زوجته على خيانتها؟ كيف سيتعرّف على ملك ومتى ستطلّ شقيقتها الخرساء "مريم"؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك