الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل الحلقة 10 و11 و12 من مسلسل "مريم"

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

ما زال مسلسل "مريم" يحقق نجاحاً كبيراً خلال السباق الرمضاني هذا العام، وهو يحصد نسبة مشاهدة عالية جدّاً في مصر والدول العربية، نظراً لضخامة إنتاجه، السيناريو المحبك وأداء بطلته النجمة هيفاء وهبي الذي لفت الجميع فأشادوا به.

في متابعة خاصة لحلقة 10، 11 و12 تتوالى الأحداث في قالب شيّق وحماسي خاصة في حياة "ملك الجارحي" التي تعيش دائماً في حالة ذعر بعيدة عن الأمان والإستقرار، خاصة عندما تتعرض للتهديدات والتخويف. فمؤخّراً ذهب طليقها بإبنتهما رنا وإصطحبها الى منزله، خوفاً من أن تتأثر بما تشاهده في منزل إمّها، لأنّه اعتبر أنّ "مريم" تستقبل عدداً كبيراً من الرجال وهذا الأمر معيب ولا يجوز.

إلّا أنّها في المقابل وبعد أن تنوي "ملك" أن تستسلم وتسافر من جديد الى أمريكا لتبتعد عن المشاكل، تتوطّد العلاقة بينها وبين "نديم فخري"، فزادت اللقاءات بينهما وإقتربت المسافات الى حدّ أنّ سيّدة الأعمال المعروفة إرتاحت بالحديث وبدأت تكشف أوراقها وتسرد ماضيها على مسمعه.

في المقابل، زادت الأحداث الجديدة في حياة "فخري" حدّة وقسوة في شخصيّته، لأنّ زوجته "رشا" لم تسافر الى البلاد كما وعدها، لا بل خطفها الى مكان غريب في مصر، بحيث تكون بعيدة عن أعين الشرطة ريثما تنتهي قضية "وليد منصور" الذي قُتل أمام منزله ولم نعرف حتى الآن من هو المنفّذ؟

من ناحية أخرى، لا ننسى أن نذكر أنّ "الليثي" الذي كان قد طلّق "مريم" رغماً عنه وبشكل مفاجئ، دون معرفة خلفيّات لقائه بـ"ملك" التي أجبرته على الإنفصال السريع، قرّر أن يخطف إبنتها المريضة مقابل المبلغ المالي الذي كان قد طلبه وهو عبارة عن 5 مليون جنيه.

فهل ستنجح خطة الليثي بإختطاف رنا؟ هل ستتنازل أمّها عن كل شيء و تعود الى أمريكا معها؟

تابعوا معنا الحلقات المقبلة التي ستكشف لنا ماذا يخبّئ "عمّ ملك" لها بعد أن طردته من منزلها مرّة جديدة؟ ومن جانب آخر، كيف ستنتقم "أميرة"، سكرتيرة نديم فخري، التي لم تحصل على نصيبها المادي من العقد الذي جمع مديرها بالجارحي؟


مسلسل "مريم" كتابة أيمن سلامة، إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي ، حسن حسني، أحمد صلاح السعدني، ريهام عبد الغفور، أمل رزق وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك