الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل "مريم"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في متابعة لتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل النجمة هيفاء وهبي "مريم " الذي بدأ عرضه مع إنطلاقة الشهر الفضيل، ما زال الجمهور يترقّب ظهور شخصية "مريم" في حين تستولي "ملك" على الأحداث الأولى، وذلك في دور تتقنه وهبي بحرفية وجدارة.

هيفاء التي تجسّد دور الإمرأة القوية، تتعرّض لمشاكل عديدة في العمل والعائلة وبعض العلاقات مع شخصيّات تظهر من جديد في حياتها وتسبّب لها معضلة في عملها الذي يختصّ بالتسويق والإعلانات.

وفي تفاصيل هذه الحلقة، تتلقّى "ملك" إنذاراً قانونياً من قبل عمّها (حسن حسني) يمنعها من التصرّف بأموالها وأيّ من ممتلكاتها، لأنّ الأخير طعن بحصر الإرث وإتّهم إبنة أخيه بتزوير إمضاء والدها للإستيلاء على كل الميراث.

هذا وتمتنع الأخيرة عن مقابلة "الليثي" وهي شخصية جديدة، لم تُكشف هويتها بعد ومن تكون تحديداً، إلّا أنّ ملك تؤجّل حلّ المشكلة معه في وقت لاحق، لأنّ همّها الوحيد هو مقابلة نديم فخري (خالد النبوي ) لتتولّى مهمّة الإعداد للحملة التسويقية الخاصة بشركته.

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ الأخير الذي كان قد وجد زوجته في أحضان عشيقها الذي توفي عندها، قد طلّقها وطردها من منزله حتى أنّه رفض متابعة التعامل معها في مجال أعمالها التي تختصّ بعروض الأزياء، فتفقد صوابها وتهجم على مكتبه حيث كان يقابل ملك للمرة الأولى.

هذه الأمور التي تتأزّم شيئاً فشياً بين رجل الأعمال المعروف وطليقته جعلته يقوم بتحليل طبي لإبنته الوحيدة "لوجي" من أجل التأكّد أنّ الطفلة هي إبنته من لحمه ودمه وليست من رجل آخر، كي يقرّر عمّا إذا كانت ستعيش معه أم في أحضان أمّها.

هذا العمل التلفزيوني الضخم، يتميّز بقصة مميّزة تحكي الطمع، الخيانة، الكذب والمصلحة الشخصية في قالب درامي بحت، يقوم على عنصر التشويق والإثارة، بحيث يجذب المشاهد لمعرفة الأحداث المقبلة ويدفعه للتأثر بشخصية هيفاء وهبي التي ظهرت فيها حتى الآن وهي "ملك"، وما تعاني منه من ضغوطات ومشاكل.

وهنا، نتساءل: هل ستكون رشا، هذه الزوجة الخائنة، سبباً بعدم تعامل طليقها مع ملك الجارحي؟ كيف ستتصاعد الأحداث وما سيكون مصير عمّها الذي يطمع في الميراث بكافة الوسائل والطرق؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك