الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل الحلقة 2 و 3 من مسلسل "النور"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "النور " نهايةً محزنة ومؤثرة حيث فارق فهد الحياة متأثراً بجراحه التي أُصيب بها جراء طلقةٍ نارية عشوائية أطلقها صديقه المقرّب.

وفي الحلقة الثانية، نرى والدة الراحل تبكيه بحرقةٍ وحسرة في المستشفى لتعود في ما بعد إلى منزله وتكتشف أنّه كان قد فرش الأرض بالورود لعروسته، فراحت تتذكر كلماته وآخر اللحظات التي جمعتها به قبل وفاته في إطارٍ مؤثر.

بعد ذلك، نرى الوالدة تتقبل التعازي في منزلها وإلى جانبها والدة العروس نورا، فتؤكّد لها أنّها ستعيّن محامياً ليدافع عن قاتل إبنها لأنّه لم يتعمّد ذلك وما وقع كان حادثة خارجة عن إرادته.

وفي حين كان الجميع منشغلاً بالتعازي، كان سعود، زوج شقيقه هديل، يعيش تحت التهديد ويحاول المماطلة في مسألة زواجه من تلك الفتاة التي خان زوجته معها، فطلب من شقيقها أن يمهله القليل من الوقت ريثما تهدأ الأوضاع.

وفور عودته إلى المنزل، قرّر ربّ العائلة مواجهة زوجته التي تملّكها الغضب في هذه الأوقات الصعبة ولم تتقبّل الأمر أبداً، في حين لا تزال هديل تحت تأثير الصدمة وترفض ترك غرفتها.

وفي اليوم التالي، توافق زوجة سعود على زواجه شرط ألّا يعلم أيّ كان بهذا الموضوع وذلك للمحافظة على كرامتها وسمعة بناتها، فارضةً عليه ترك المنزل والتظاهر بالسفر حتى يحل المشكلة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ المخرج إعتمد على عامل التشويق في بعض المشاهد، حيث يترك الكثير لمخيّلة المشاهدين كعندما أعلن سعود أنّ فهد قد أوصى صديقه بهديل قبل وفاته دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل لتوضيح الأمور.

وقد دارت الأحداث في هذه الحلقة بإطارٍ مؤثر حيث أنّ معظم المشاهد مرفقة بموسيقى حزينة تلائم الأجواء، فيتفاعل المشاهدين إذاً مع الأبطال ويشعرون بمعاناة الأم التي خسرت ولدها الوحيد وبحرقة العروس التي تحوّلت إلى أرملة في ليلة زفافها.

وقد برع النجوم في أدائهم ناقلين صعوبة المواقف التي عاشوها، فنرى تعابير وجوههم وتصرّفاتهم تعكس لنا حالتهم النفسية بشكلٍ مثالي خالٍ من الأخطاء.

ونستكمل الأحداث في الحلقة الثالثة في إطارٍ درامي حيث نرى أنّ نورا تحاول تزويج شقيقتها هند في أسرع وقت ممكن على الرغم من أنّها تعاني من مشكلة في بصرها.

كذلك، تقسو الوالدة على إبنتيْها الصغيرتيْن وتتصرّف معهما بطريقةٍ مختلفة عن السابق، ما يترك في أذهانهنّ الكثير من علامات الإستفهام.

أمّا المفاجأة الكبرى، فهي خبر حمل زوجة سعود الجديدة، الأمر الذي يدفعه إلى العودة إلى المنزل وطلب المساعدة من نورا التي تلاقيه مراراً وتكراراً بالرفض القاطع وتطرده رافضةً تسوية الأمور بينهما.

هذا ونشهد على محاكمة ركان وإصدار الحكم ببراءته، وسرعان ما يزور والدة فهد ويركع أمامها طالباً منها السماح، فتستقبله وتقول له أنّها على علم بوصية إبنها له داعيةً إياه إلى العشاء.

وعلى ما يبدو، أوصى فهد صديقه العزيز بالإهتمام بهديل في غيابه، فهل يتزوّجان في الحلقات المقبلة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك