الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل الحلقة 21 من مسلسل "النور"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ما هي آخر التطورات في مسلسل "النور"؟

يزور ركان في الحلقة 21 من مسلسل "النور" هند في المستشفى ليطمئنّ على حالها بعد العملية، و يستغلّ الفرصة لمواجهة هديل ومصارحتها فيؤكد لها أنّه يعجز عن تغيير الماضي ولكنه فعلاً كان ولا يزال يحبّها بجنون.

وعندما سألها ما اذا كانت شعرت بحبّه لها بعد كل ما حصل، عجزت الشابة عن حبس دموعها و راحت تبكي بحرقة ودون التفوّه بأي كلمة.

بعد ذلك، يصطحب الشاب زوجته إلى المكان نفسه الذي قالت له فيه كلمة "احبك" للمرة الأولى ويؤكّد له انه سيرمي بنفسه من أعلى المبنى إذا ام تقل له هذه الكلمة من جديد.

وعندما امتنعت الشابة عن التفوه بأي كلمة، قال لها ركان "احبك" ورمى بنفسه أمام عينيْها فإستيقظت من النوم وراحت تصرخ، ثم أدركت أنّ ما رأته كان مجرد كابوس.

وعندما هرعت نورا الى غرفة شقيقتها، هدّأت من روعها أولاً وفرحت بها بعدها اذ أنها عادت لتتحرك وتتكلم بشكل طبيعي كالسابق.

من ناحيةٍ أخرى، تحضّر بشاير وإبنتيْ سعود مفاجأة بمناسبة عيد ميلاد الأخير، في حين تتذكر نورا كيف كانت تحتفل معه ومع عائلتها بهذه المناسبة في الماضي.

وبالصدفة، يُبث عبر الراديو برنامج تناول موضوع المسامحة، فنلاحظ أنّ كلّ من نورا وهديل قد تأثّرتا بالكلام الذي قيل وراحتا تفكران في مسامحة شريك حياتهما.

هذا و يواجه بدر والديْه ويؤكد لهما أنّه يحب هند ويريد الزواج منها، إلّا أنّ والده يرفض هذا الأمر رفضاً قاطعاً معتبراً أنّ الشابة قد أذلّت إبنه الوحيد وأحرجته أمام الجميع عندما رفضته.

أما بندر، فيزور شقيقه ليطمئن على حاله ثم يعود إلى منزله ليتفاجأ بإبنته الصغيرة مغمىً عليها ويُسرع بها إلى المستشفى.

أخيراً، يلتقي ركان بزبونته ويطمئنها أنّه كتب قصتها على شكل مسلسل وأنّ عجلة التصوير ستنطلق قريباً، فأسرعت صديقتها إليها عند مغادرته وفرحت معها بهذا الخبر.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: ما دور الشابتيْن اللتيْن ظهرتا في المشهد الأخير؟ هل ستعملان على التفريق بين هديل وركان في وقتٍ لاحق؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك