الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل الحلقة 26 من "باب الحارة 9" بالفيديو

معتز يخرج من السجن ويعود الى الحارة.

لم تكن حلقة 25 من مسلسل "باب الحارة 9" عاديّة بل حملت معها الكثير من الأحداث والتطورات التي جعلتنا ننتظر ونتابع ما تخبئة الحلقة القادمة منه. فبعد إيقاع أبو عصام بسمعو وتأكّده من تورّط الأخير في جريمة قتل ظافر، هل سيضطرّ الفرنسيون على إطلاق سراح معتز؟ وما هي أبرز مفاجآت الحلقة 26؟

بدأت هذه الحلقة بالإفراج عن معتز الذي استقبله أهل الحارة بالكثير من الحفاوة وحضّروا له وليمة كبيرة بحضور المحامية جولي التي شاركتهم فرحتهم. وعند عودته، يبحث معتز عن الأمانة ويسأل سارة عن مكانها، فتجيبه أنّها خبأتها خلف منزل أهلها لئلّا يجدها الفرنسيون في حال مداهمتهم للمنزل بحتاً عنها. أمّا سعيد، وبعد خلافه الكبير مع فريال، يتحدّث مع زوجته "نعمة" ويطلب منها مواجهة خالتها ليحقّق رغبته ويحصل على ما يطمع به من أموال.

من جهةٍ أخرى، يتبيّن أنّ نيازي محمود، الذي طلب يد دلال ابنة أبو عصام، يخطّط لسرقة الذهب من الكنيسة الأثرية إلى جانب كل من يوسف وشريكه عزمي. ويطلب منهما أن يأتيا إليه بالنمس؛ فيختطفانه مع جدته ويضربانه على رأسه، فتعود له ذاكرته ويسأل جدّته عمّا تفعله بجانبه. فتخبره بالقصة وتقول له أن يمثّل فقدان الذّاكرة لعلّ الخاطفون يفرجون عنهم. أمّا الحكومة الفرنسية فتكتشف أنّ التمثال في عهدة أدهم عبد الرحمن وتأمر الكوموندون بالتحقيق بالموضوع؛ الأمر الذي يضعه والضابط جون في وضعٍ محرج خصوصاً أنّهما كانا يخطّطان لبيعه سابقاً. هذا وانتهت الحلقة عندما فاتح أبو عصام ابنه معتز بحقيقة الطفل "اللقيط" وأخبره عن مخاوفه حول ردّة فعل زوجته بعد أن تعلّقت كثيراً بشوكت الصغير.

من ناحية أخرى، ومع وصوله إلى حلقاته الأخيرة، أفادت بعض المصادر أنّ مسلسل "باب الحارة" مستمر بأجزاء جديدة إذ أشارت الأخبار الأولية أنّ هناك جزء 10 و11 و12 منه. وأكّدت هذه المعلومات أنّ العمل سينتقل من شركة "ميلسون" للمخرج بسام الملا إلى شركة "قنبص" التي ستحدث الكثير من التغييرات عليه سواء أكان في النص أو الإخراج وحتّى أبطاله. فهل ستنجح هذه الشركة في النهوض بهذا العمل من جديد أم أنّها ستقع في خطأ التكرار؟

لمشاهدة هذه الحلقة اضغط على هذا الرابط:

http://bit.ly/2ssFRrO

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك