الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل "النور"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تابعوا معنا آخر التطورات في الحلقة 28 من مسلسل "النور".

في الحلقة 28 من مسلسل "النور "، تعود هديل من نزهتها مع ركان وتعيش صراعاً نفسياً لأنّها فعلاً تحبه ولكنّها تعجز عن تقبّل مدى قسوة قلبه التي دفعته إلى قتل صديقه.

هذا وتطلب ام فهد تفسيراً لما يحصل من هديل وتسألها عن السبب الذي دفعها إلى ترك زوجها والعودة إلى منزل أهلها، مؤكدةً أنّها سيدة تتمتع بخبرة واسعة وستساعدها في إيجاد حل مهما كان الموضوع معقداً وخطيراً.

وأمام كلّ هذه الأسئلة، كذبت الشابة على خالتها وقالت لها أنّ ركان كان يخونها وهو الأمر الذي دفعها إلى تركه، فأدركت حينها أنّ حبها الكبير لهذا الرجل دفعها إلى الكذب على أقرب الناس إليها وأسرعت للإتصال به على هاتفه.

وعندما رفع بندر السماعة، راحت هديل تعبر عن حبها لزوجها إعتقاداً منها أنّه هو الذي أجاب وأكّدت له أنّها لن تكشف سره بل هي مستعدة لأن تنسى كلّ ما حصل في الماضي، كما وطلبت منه حرق الرواية بأكملها لأنّها تشكل الدليل الوحيد على جريمته.

وعندما يزور ركان منزل ام فهد توبخه الأخيرة على ما فعله وتذكره بوصية صديقه له، ثم تعود هديل لتؤكد لزوجها أنّها تحبه ولكنّها تعجز أن تعيش معه بعد اليوم كزوجيْن ووجدت أنّه من الأفضل لهما أن يبقيا صديقيْن من أجل الطفل الذي في بطنها.

من ناحيتها، تلاحظ منال أنّ سعود لا يعاملها بشكلٍ جيّد سوى أمام نورا وذلك بهدف إثارة غيرتها وغضبها، فتعمل على إغاظتها بدورها وتسأله عن وعده لها بمنزلٍ كبير.

عندها، تفقد نورا أعصابها فتعرض عليها هديل إذاً زيارة والدة بشاير لمعرفة مكان الأخيرة وتقنعها إذاً بالعودة لإستعادة زوجها.

وفجأة يعود بدر إلى المنزل ويرى نورا فيغضب ويؤكد لها أنّه لا يريد الزواج من هند بعد اليوم لأنّها أهانت والدته.

أخيراً، يعود أحد أصدقاء فهد وركان من السفر، ليكتشف أنّ الأول قد توفي بسبب طلقةٍ نارية عشوائية مصدرها صديقه الثاني، فيزور ام فهد ليطمئن عليها ويتقدم إليها بالتعازي.

وعندما تؤكد له الوالدة المفجوعة أنّها لا تحتاج إلى أيّ شيء بحضور ركان الذي يهتم بها على مدار الساعة، يتساءل هذا الشاب عن السبب الحقيقي وراء وفاة فهد في ليلة عرسه.

فهل سيكشف الحقيقة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك