الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل "النور"

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إليكم آخر التطورات في مسلسل "النور" الكويتي.

لا يزال سعود مستمراً في خطته الشريرة لإثارة غيرة نورا وغضبها في الحلقة 29 من مسلسل "النور "، فيدلل زوجته الجديدة منال ويقدم لها الهدايا والمفاجآت أمام عينيْها مستمتعاً بعذابها.

وللرد على ما يحصل، قررت نورا تنظيم حفلة كبيرة قالت أنّها ستُعلن في خلالها عن خبرٍ سار، فإعتقدت منال أنّها حامل الأمر الذي شغل فكرها وأشعرها بالخوف.

ويتبيّن لنا في ما بعد أنّ الحفل الذي أقامته نورا كان للترحيب ببشاير وإبنها من جديد بينهم، فتفاجأ سعود بهذا الأمر وأسرع ليطرد زوجته الثانية من المنزل.

وعلى الفور، تتدخل نورا وام فهد لتقفا بوجهه، مؤكدتيْن أنّ بشاير ستبقى في المنزل وإبنها عبد العزيز سيكبر مع شقيقتيْه تحت سقفٍ واحد.

عندها، تظهر ام بدر على عتبة الباب، فتستقبلها نورا وتصالحها مع إبنتها بشاير، إذ أنّها تخطط لعودة المياه إلى مجاريها وإسترجاع حياتها السابقة مفضلةً وجود بشاير بدلاً من منال.

بعد ذلك، تذهب العائلة بأكملها لإمضاء الليلة في الشاليه دون إعلام ركان بذلك، إلّا أنّ هديل لم تكن تشعر أنّها بخير ولكنّها رفضت الذهاب إلى الطبيب.

وعندما إتصل الشاب بزوجته، لم ترد عليه فما كان منه إلّا أن إتصل بأم فهد التي قالت له أنّ هديل ليست بخير وطلبت منه أن يُسرع إليها لعلّه يتمكّن من إقناعها بزيارة الطبيب للإطمئنان.

وطلبت ام فهد من ركان أن يستقل سيارة فهد بدلاً من سيارته الخاصة، وذلك لأنّها ترغب أن تنقل هديل فيها إلى المستشفى لتلد.

وعادت ام فهد لتتصل من جديد بركان وتعلمه أنّ حالة هديل تزداد سوءاً طالبةً منه أن يُسرع بالوصول، إلّا أنّها كانت في الواقع تكذب عليه وعلى ما يبدو تخطط لقتله، إذ أنّها على علم أنّ فرامل سيارة فهد ليست صالحة.

وعندما زاد ركان من سرعة سيره، أُصيبت الفرامل بعطلٍ وعجز عن التحكم بالسيارة فعرفت ام فهد أنّه تعرّض لحادثٍ عندما لم يجب على هاتفه.

وبعد وقتٍ قصير، إتصل بها أحدهم من المستشفى وأعلمها بما حصل، فأسرعت مع العائلة لتطمئن عليه إلّا أنّ الطبيب أخبرهم أنّ حالته حرجة وهو قد دخل في غيبوبة مشيراً إلى أنّ هديل هي الوحيدة التي يُسمح لها بالدخول.

عندها، طلبت ام فهد من الشابة أن تسمح لها أن بالدخول بدلاً منها وهذا ما حصل، فيتبيّن لنا أنّها كانت قد خططت لهذه الحادثة للإنتقام من ركان لأنّها إكتشفت أنّه هو الذي قتل إبنها عمداً بعدما إستمعت إلى حديثه مع هديل في الحديقة.

وتؤكد ام فهد أنّها لن ترتاح قبل أن ترى هذا الشاب مدفوناً تحت التراب كما دُفن إبنها، ونكتشف في المشهد الأخير أنّ ركان قد فارق الحياة وام فهد السعيدة زارت منزل ولدها الراحل لتبشّره بهذا الخبر، معتبرةً أنّها إنتقمت له.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك