الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "النور"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إليكم تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "النور".

وصلنا أخيراً إلى الحلقة 30 من مسلسل "النور "، حيث أنجبت هديل طفلها وطلبت رؤية زوجها فور استيقاظها من العملية.

وعندما سُمح لها بزيارته في غرفته، راحت تؤكد له أنها تسامحه وطلبت منه أن يفتح عينيه من أجلها ومن أجل إبنها الذي لا ترغب بتسميته فهد بعد الآن لأنها لا تريد أن يذكرها أي شيء في الماضي.

وتفاعل ركان مع كلام زوجته، فحرّك يده قليلاً بإشارةٍ منه إلى أنّه يستمع إليها الأمر الذي زرع بنفسها الأمل من جديد في حين شعرت أم فهد بالقلق وخشيت ألا تنجح خطتها.

وعندما يستيقظ ركان من الغيبوبة يجد ام فهد تهتم به وتتظاهر بالبراءة، الى درجة انّها أصرت على أن يعيش هو وهديل في منزلها عند خروجه من المستشفى.

من ناحية اخرى، يعلن سعود أنه إشترى منزلاً جديداً للعائلة مشترطاً على بشاير الإنتقال للعيش معهم بصفتها خادمة لإبنه عزوز لا أكثر، إلّا أنّ الشابة رفضت هذا الأمر مؤكدةً أنّه لا يجوز أن تتحمل مسؤولية الخطأ بنفسها في حين أنّه هو أيضاً له دور في ما حصل مطالبةً إياه بالإعتراف بخطئه كما فعلت.

هذا ويعود ركان وزوجته إلى منزل ام فهد، فتنتظر الأخيرة لحظة إنفرادها مع الشاب لتؤكد له أنّها خسرت إبنها بسببه فأخذت منه صحته بالمقابل، معربةً عن خيبة أملها فيه بعدما غدر بفهد الذي إعتبره بمثابة شقيق له.

وأكّدت الأم المفجوعة لقاتل إبنها أنّها لن ترتاح قبل أن تجعله يتمنى الموت وهو حي، مشيرةً إلى أنّها أقدمت على الإنتقام منه بنفسها دون علم أحد بعدما كذبت عليها هديل وأخفت الحقيقة عنها.

وفي كلّ مرة تترك هديل المنزل لسببٍ أو لآخر، تنفرد ام فهد بركان لتعذبه نفسياً إلى درجة أنّها أكّدت له أنها ستقتل إبنه كي تحرمه من الفرحة كما فعل بها، إلا أنّها تخطط لتُلصق تهمة القتل به وتوصله إلى عقوبة الإعدام.

وعندما كانت ترمي به من زاويةٍ إلى أخرى، وقع ركان عن كُرسيه المتحرك وسقط أرضاً فدخلت هديل فجأةً وهرعت إليه مستغربةً ما فعلته خالتها التي سرعان ما إعترفت أنّها على علم بالحقيقة وهي ستنتقم من الشاب الذي حرمها من ولدها الوحيد وستنقل القضية إلى المحكمة.

هنا، أكّدت هديل أنّها لن تقف إلى جانب ام فهد وستتهمها بالجنون في حال لجأت إلى القضاء، وطلبت من السائق أن يُخرج زوجها في حين إنهارت الأم وراحت تردد أنّها لن ترتاح قبل أن تستعيد حق ولدها وتحرم ركان من الأبوة.

في سياقٍ مختلف، تزور أم بدر منزل نورا لتسلّمها دعوة إلى حفل زفاف إبنها مشترطةً عليها ألّا تصطحب بشاير معها إلى الحفل لأنّ والدها لا يرغب برؤيتها، فتتفاجأ هند بهذا الخبر وتؤكد أنّها لا تريد الزواج حالياً بل ترغب بتكريس وقتها بالكامل للدراسة.

هذا وتشعر نورا أنّ ما من أحدٍ يحتاج إليها بعد الآن وكأنّ دورها قد إنتهى، فيظهر سعود بشكلٍ مفاجئ ليؤكد لها أنّه يحتاج إليها فهي حبه الأول والوحيد بغض النظر عن عدد زيجاته، وطالبها بالعيش معه ومع بناته وبشاير في المنزل الجديد.

عندها، تتصل هديل بسعود وتطلب منه المساعدة، مشيرةً إلى أنّ ام فهد حاولت قتل إبنها وركان لأنّها تتوهم أنّ الأخير قتل إبنها الوحيد، فأكد لها رب العائلة أنّه سيهتم بهذه القضية بنفسه فزار ام فهد برفقة العائلة أجمع وإستمعوا إلى كلامها معتبرين أنّها حقاً فقدت صوابها وأُصيبت بالجنون.

أخيراً، تنتقل هديل وزوجها وإبنهما إلى منزلهما ويطويان الصفحة على ما حصل، فينتهي المشهد الأخير بمقولة لكاتب المسلسل حمد بدر هي: "الحب له حروف أبجديه صامته تنطقها العيون فقط؟"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك