تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل "مريم"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "مريم " الذي تقوم ببطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، يقرر نديم فخري إبعاد الشبوهات عنه بعد مقتل وليد منصور في الحلقة الثامنة، خاصة وأنّه يعتبر أنّ القاتل الذي نفّذ عملية القتل يهدف الى أذيّته وتشويه سمعته، والشخص الوحيد الذي يشكّ في مخطّطه هذا، هي زوجته "رشا".

ولحماية نفسه وحفاظاً على صورته الإجتماعية ومكانته في سوق العمل، قرّر أن يرسلها الى خارج البلاد ريثما تهدأ الأمور، وبذلك يكون قد منع التحقيق معها والإستجواب القضائي علماً أنّ ملفّها ما زال بين أيادي الشرطة ولم يُقفل نهائياً.

فما هي المؤامرة التي تخطّط لها رشا ضد نديم؟ وبيد من ستقع الصور التي كانت في جعبة المجني عليه؟

في المقابل، إستطاعت "ملك" أن تنهي مشكلة شقيقتها "مريم" مع زوجها الليثي، وتحصل منه على الصور والفيديوهات التي يهدّدها فيها، كما وعدتها بحصولها على الطلاق الرسمي منه في الأيام المقبلة، وكل ذلك دون أن نعرف تفاصيل الحديث الذي جرى بينهما أو الحلول التي توصّلت إليها مع ذلك الشاب الذي طالب في بادئ الأمر بمبلغ وقدره 5 ملايين جنيه.

وفي سياق متصل، يسعى عمّ الشابتين الى المصالحة، حيث يحاول مع زوجته الى تقريب المسافات بين إبنهما طارق ومريم بهدف أن يتزوّجها ويشاركها الثروة التي الى حدّ الآن لم يستطع تحصيل فلساً واحداً منها.

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ التحدّي بلغ أوجّه بين "ملك" و"أميرة" مديرة مكتب نديم فخري، حيث هدّدت الأخرة صاحبة شركة الإعلانات بفسخ العقد مع مديرها، إذا لم تدفع لها المبلغ التي طلبته وهو عبارة عن 3 مليون جنيه. أمّا سيّدة الأعمال التي تتمتّع بشخصية قوية فرفضت هذا الأمر ووعدت بطردها وإستبعادها عن مكتب نديم في القريب العاجل، خوفاً من تهديداتها وطلباتها.

مسلسل "مريم" من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي ، حسن حسني، ريهام عبد الغفور، ميمى جمال، تامر ضيائي، ياسر الطوبجي، عمر السعيد، إضافة إلى عدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك