الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل برنامج رامز جلال "صاروخ الجو" لرمضان 2015

بعدما عُرف بمقالبه المُخيفة في برامجه الرمضانية السابقة، يطلّ رامز جلال هذا العام مرة جديدة، ليزرع الرعب في قلوب ضيوفه و يُثير ضجة إعلامية كبيرة في الوسط الفني، كما سبق وحصل السنة الماضية في برنامج "رامز قرش البحر ".

فبعد الصحراء والبحر، يطير جلال ويقتحم السماء والغيوم ببرنامج جديد بعنوان "رامز جلال صاروخ الجو"، ويستضيف المشاهير على متن طائرة خصّصتها شركة الإنتاج من أجل تصوير 30 مقلباً سيُعرض يومياً، الواحد تلو الآخر على مدار أيام شهر الفضيل.

وفي التفاصيل، أنّ الفنانين المُختارين للمشاركة في البرنامج، سيحلّون ضيوفاً في إحدى اللقاءات الإعلامية الوهميّة في أبو ظبي، ولكن في طريق عودتهم الى بلدهم، سيتمّ إيهامهم بأنّ الطائرة التي إستقلّوها ستقع وذلك لأسباب تقنية خارجة عن إرادة القبطان.

هذا ويُرافق هذه الحالة المتوتّرة تأثيرات صوتية وسمعية لتضغط على نفسية الضيوف ومعنوياتهم و تتلف أعصابهم وسط صراخ "الركّاب" وإنفجارات مصطنعة بسيطة، الى أن يخرج النجم الكوميدي من مقصورة الطيار و يفضح المقلب المُخطّط له.

فهل سينجح هذه المرّة جلال في إقناع النجوم بمشاركته في حلقات "صاروخ الجو"؟ هل ستطاله إنتقادات و يتعرّض لهجوم مثلما حصل معه في برنامج "رامز قرش البحر" ووصل به الأمر الى القضاء؟

يُذكر أنّ إبن المخرج الكبير أحمد جلال توفيق، يُعتبر من أكثر الفنانين المتقنين لعملهم في مجال تنفيذ المقالب والخدع، فهو يملك اليوم جرأة كبيرة بإعادة هذه التجربة وإثارة الذعر من جديد، خاصة وأنّه من المؤكّد أنّ عمله التلفزيوني الجديد هذا، سيُحقق جماهيرية عريضة كالعادة.

وبالحديث عن تجربته الأخيرة في رمضان 2014، نشير الى أنّ ميزانية البرنامج قد تجاوزت 20 مليون جنيه مصري، حيث خصّصت الشركة المنتجة وشاشة mbc مبلغاً هائلاً لتنفيذ تفاصيل العمل.

فالمطربة نوال الزغبي كانت الأعلى أجراً بمبلغ وصل الى 430 ألف جنيه، وفي المرتبة الثانية كانت الفنانة فيفي عبده بأجر 250 ألف جنيه، وبعدها الممثل احمد السقا 200 ألف جنيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك