تفاصيل جديدة عن حفل زفاف حسن الرداد وايمي سمير غانم

وهذه هي لائحة المدعوين!

بعد إنتشار أخبار بقرب زفاف الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم رغم نفي ارتباطهما، وبعد تعرّض الفنان سمير غانم لوعكة صحيّة ألزمته الدخول إلى المستشفى، أفادت بعض المعلومات أنّ ابنته إيمي ترغب بتأجيل حفل زفافها المقرّر قريباً.

وفي التفاصيل، أنّ اقتراح الفنانة المصرية جاء بعد تعب والدها وبالتالي تفضّل التأجيل لرأس السنة المقبلة بدلاً من إقامة الحفل في أوائل نوفمبر القادم، ما دفع والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز الى رفض الفكرة نهائيأً لأنّ لا داعي لها بعد تحسّن حالة الوالد الصحيّة.

وذكرت بعض المصادر، أسماء عدد من النجوم والمشاهير المدعوّين إلى الزفاف المُرتقب، منهم: الفنان عادل إمام ، رجاء الجداوي، ميرفت امين ، حسين فهمي ، احمد حلمي وزوجته منى زكي ، سمير صبري، الإعلامي اللبناني نيشان، هند صبري ، وأيضاً المخرج كريم السبكي وزوجته شهد رمزي، وآخرين ... كما وطلب أصحاب الزفاف من الجميع عدم ذكر اسم الصالة والمكان المقام فيه الإحتفال في وسائل الإعلام.

هذا وستسافر دنيا سمير غانم مع شقيقتها إلى مدينة الجونة حيث الحفل للإطّلاع على كافّة التحضيرات والتفاصيل وللطلب من الفندق والتنسيق معه على عدم ادخال غير المدعوّين الى صالة الحفل.

يُذكر أنّ الثنائي اشتركا في عدّة اعمال فنَية آخرها كان فيلم "عشان خارجين" الذي حقّق نجاحاً كبيراً..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك