الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

تفاصيل حلقة 2 من "ذا فويس كيدز 2017": نانسي عجرم تأثرت وتامر حسني الأقل حظاً

11 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مواهب قوية وأحداث غير متوقعة.

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها الحلقة الأولى منه، جاءت الحلقة الثانية أكثر قوّة وتأثيراً بمواهبها وردود فعل أعضاء لجنة تحكيمها التي تفاوتت بين الحماسة والفكاهة تارةً والنّدم والحزن تارةً أخرى؛ نعم، نحن نتكلّم عن برنامج "ذا فويس كيدز" الذي تحولّ بعد عرض الحلقة الثانية منه إلى حديث الناس وشغلهم الشاغل خصوصاً وأنّه قد حمل معه الكثير من المواهب القويّة والأحداث غير الموقّعة.

في التفاصيل، شهدت الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس كيدز" تفاعلاً واسعاً وكبيراً بين الرواد الذين وصوفها بـ"الحلقة الجميلة والمليئة بالدّموع"؛ فتمّيّزت بأصوات الصغار المذهلة التي حملت داخلها الكثير من الدفء والحنان بحيث كان صعباً على المدرّبين التخلي عنها؛ فاستطاع النّجم العراقي كاظم الساهر خلال هذه الحلقة أن يُنقذ ثلاث مواهب؛ الطفلة تاج قاسم صاحبة الست سنوات وأصغر مشتركة في البرنامج، والطفلة اللبنانية رومي رزق التي استدار لها في اللحظة الأخيرة والمشتركة الفلسطينية شيماء أبو لبدة التي أنقذها أيضاً في الدقائق الأخيرة.

أمّا النّجمة اللبنانية نانسي عجرم ، فضمّت خلال هذه الحلقة ثلاث مواهب إلى فريقها؛ إذ كانت محظوظة بضمّ التوأمين خالد وعابد مرعي إلى فريقها لتضع نفسها بذلك في وضعٍ صعب خصوصاً أنّها قد تضطر إلى الإختيار ما بينهما. وشهدت هذه الحلقة بعض الأحداث المفاجئة وغير المتوقعة كعندما نهضت نانسي من مقعدها عند غناء الطفل جورج عاصي أغنية للنجم اللبنانيوائل كفوري وضغطت على الزر الأحمر لدى تامر حسني ، لتدفعه بذلك إلى الإستدارة ثمّ رافقت الطفل إلى غرفة الأهل لأوّل مرة في تاريخ البرنامج.

وفي الوقت الذي استطاع أن يضمّ كل من الساهر وعجرم ثلاث مواهب إلى فرقهم، وجد النّجم المصري صعوبة كبيرة في اختيار مواهبه؛ إذ ضمّ إلى فريقه موهبتين فقط وهما الطفل الأردني محمد البندي الذي أبهر الثلاثة بأدائه الأغنية الخليجية والطفلة المصرية أميرة سعد التي لفتت الأنظار بغنائها "يا أعز من عيني" للنجمة الراحلة ليلى مراد. وكما شهدت انضمام البعض إلى البرنامج، شهدت هذه الحلقة استبعاد وتجاهل البعض الآخر مثل المشترك احمد منصور الذي عبّر عن حزنه الشديد لعدم اختياره بالتوجّه إلى حسني بالقول: "كان نفسي تلفلي"؛ الأمر الذي كما يبدو أشعر النجم المصري بالنّدم؛ فتوجّه الاخير إلى حسابه الخاص على تويتر، ليعد الطفل بمفاجأة حيث غرّد قائلاً: "الطفل المصري احمد منصور يا ريت صوتي يوصلك يا حبيب قلبي. ليك عندي مفاجأة حلوة زيك، استنى تليفوني."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك