الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل دور شجون الهاجري في مسلسل "المواجهة" لـ رمضان 2018 بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حالة جديدة ستُعرض لأوّل مرة.

بات من المعروف أنّ الفنانة شجون الهاجري ستطلّ على المشاهدين في الموسم الرّمضاني المُقبل من خلال المسلسل الجديد "المواجهة"، حيث سبق وأعلنت عن مشاركتها في هذا العمل عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" لتنفي بذلك إشاعات اعتزالها الفنّ وكتبت حينها: "الحمدلله اليوم تم الاتفاق مع المجموعة الفنية لتنفيذ عمل بإذن الله بينعرض على شاشات التلفزيون في رمضان..."

ومؤخراً، كشفت الهاجري من خلال مقابلة أجراها معها أحد البرامج من داخل كواليس التّصوير عن بعض التّفاصيل الخاصّة بالدور الذي تلعبه، حيث أشارت إلى أنّ الشخصية التي تؤدّيها تُعاني من "شلل النوم". وقالت أنّ المخرج حسين الحليبي هو من اقترح إضافة هذه الحالة إلى الدّور لرغبته بالحديث عن هذا الموضوع وطرحه أمام النّاس.

وتابعت الممثّلة الكويتية مؤكّدة أنّ هذه الحالة تصيب معظم بشر أثناء النّوم وهي معروفة بإسم "الجاثوم". وبعدها صوّر البرنامج شجون أثناء اجتماعها مع فريق العمل على سفرة الطعام التي حضّرتها والدتها بنفسها.

وتمنّى الروّاد النّجاح والتّوفيق الدائمين لنجمتهم المفضّلة، حيث جاءت التّعليقات على الفيديو المنشور كالتّالي: "بالتوفيق وننتظرك ونتتظر ابداعك"، "الله يوفقك"، "منتظرينك يابعد قلبي"، "الله يوفقكك ياروحي"، "منتظرينك على نار".

وتقضي النّجمة الخليجيّة التي لقّبت نفسها بـ "العانس"، أوقاتاً ممتعة ومسليّة في الكواليس، ونشير بأنّها ظهرت في فيديو مع الممثلة نور الغندور منذ فترة من موقع التّصوير تحديداً، حيث كانت تغنذي معها أغنية "العب يلا" الشّهيرة على طريقتهما الخاصّة... وهو ما أحدث ضجّة في صفوف النّشطاء. ونذكّر بأنّ العمل المُرتقب من تأليف محمد الكندري، ومشاركة نخبة من النّجوم الخليجيين مثل حسين المنصور، محمد العلوي، حمد أشكناني، صابرين بورشيد، زينب غازي، فهد باسم...

الجدير بالذكّر أنّ الهاجري قد عايدت الفنّان عبدالله بوشهري منذ أيّام عدودة بمناسبة عيد ميلاده عبر "إنستقرام"، ونشرت صورة له علّقت عليها: "كل عام وانت بخير عبود وينك من زمان يا معودين تدرون منو عيد ميلاده يووووووووووو ربي يخليك لنا و لبيتك و دير بالك على وسامتك ترى قاعدين نكبر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك