الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل دور غادة عبد الرازق "ضد مجهول" لـ رمضان 2018

ومزيد من المعلومات والمفاجآت!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من اللقاء التي أجراه برنامج "The Insider بالعربي" مع مخرج مسلسل "ضد مجهول" طارق رفعت والممثل المصري احمد سعيد عبد الغني والنجم المصري فراس سعيد حيث كشف كلٌّ منهم عن بعض التفاصيل المتعلقة بالعمل وبشخصيّة غادة عبد الرازق في المسلسل.

في التفاصيل، تحدّث رفعت عن فكرة المسلسل قائلاً بأنّها تتمحور حول موضوع العدالة حيث يطرح السؤال: " في حال تعرّض شخص لجريمة أو مشكلة ، هل القوانين المكتوبة كافية لإعادة الحق له؟"، وذلك في إطار إجتماعي شيّق يدور حول مهندسة الديكور "ندى" التي تجسّد شخصيّتها الممثلة المصرية غادة عبد الرازق حيث تكون متزوّجة في بداية المسلسل من احمد سعيد عبد الغني الذي يطلّ بدور"عصام" وهو دورٌ مختلف لم يقدّم مثله في السابق كما ذكر.

هذا ولا يكون عبد الغني الزوج الوحيد لعبد الرازق إذ تنفصل عنه لتتزوّج بالمحامي الخاص بها والذي يؤدي دوره الممثل فراس سعيد. في السياق نفسه، نذكر أنّ الممثلة المصرية تواصل تصوير مشاهدها في المسلسل المقرر أن تخوض فيه السباق الرمضاني لعام 2018. وقد أشارت بعض المصادر إلى أنّ شخصية مهندسة الديكور "ندى" تتطلب منها شعراً قصيراً إلّا أنّها رفضت قص شعرها ولجأت إلى الشعر المستعار كحلٍّ بديل يُرضي المخرج طارق رفعت. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف أيمن سلامة ويشارك في بطولته إلى جانب النجمة التي استفزت كارهيها نخبة من أهم الممثلين في مصر والذين نذكر أبرزهم: حنان مطاوع ومحمد دياب ومحمد كيلاني ورانيا منصور ومحمد جمعة وغيرهم.

من ناحية أخرى، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بخبر تسريب بعض المشاهد والمقتطفات من فيلم "حرب كرموز" الذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب الممثل المصري أمير كرارة . وفي اللقطات المسربة، ظهر الممثل مصطفى خاطر الذي يؤدي دور لص وهو يتعرض لعملية الإعدام. وقد أثارت هذه المشاهد المسرّبة الكثير من الجدل بين رواد وسائل السوشيال ميديا الذين أخذوا يتساءلون عمّا إذا سيتمّ حذفها أو التعديل عليها. يُذكر أنّ هذا الفيلم هو من إخراج بيتر ميمي وتأليف محمد السبكي ويشارك في بطولته إلى جانب غادة كل من بيومي فؤاد، محمود حميدة، روجينا وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك