الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل دور غادة عبد الرازق في "الخانكة"

غادة عبد الرازق تطلّ بشخصية جديدة في مسلسلها "الخانكة" لـ رمضان 2016.

في ظلّ التحضيرات الكثيفة لمسلسل "الخانكة" الذي ستطلّ من خلاله الممثلة غادة عبد الرازق على جمهورها هذا العام، نعرض لكم اليوم بعض التفاصيل التي تتعلّق بالشخصية الذي ستقدّمه الاخيرة، وهي مختلفة تماماً عن التي سبق وظهرت بها سابقاً.

غادة تجسّد في هذا العمل دور مدرّسة إسمها "أميرة" كانت تعيش حياتها بشكلٍ روتينيّ وعاديّ وتنشر العلم والثقافة في إحدى المدارس الراقية والمعروفة في مصر، الى أن تنقلب حياتها رأساً على عقب وتتحوّل الى جحيم، حيث يتمّ إدخالها الى الخانكة وهو ما يُعرف بمستشفى الامراض النفسية، من قبل بعض الاطراف التي تدخل معهم في مشاكل، فتترك كلّ شيء خلفها ويتم إيقافها عن عملها وتُلصق بها صفة "مريضة نفسية".

وعندها تتوالى الاحداث في قالبٍ درامي تشويقي، خاصّة عندما تسعى صديقتها المقرّبة الى مساعدتها والى إثبات صحّة قواها العقلية بشتّى الطرق والوسائل وذلك من أجل الافراج عنها وإعادة لها حياتها الطبيعية التي سُلبت منها.

وما إن يتحقّق مُرادها، حتى تخرج "أميرة" من هذا السجن والعذاب وفي داخلها إنتقامٌ كبيرٌ للأخذ بالثأر من كلّ من أذاها، فتظهر فيما بعد بشخصيةٍ قاسيةٍ وتعيش مواقف متنوّعة تحمل مفاجآت كثيرة للمشاهد الذي سيتابع الحلقات الثلاثين.

هذا الإنتاج التلفزيوني الضخم المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، قد يتغيّر إسمه وفقاً للمخرج ومدير الانتاج، ولكنّه حتى اليوم يُعرف بإسم "الخانكة" الذي يتلاءم مع موضوع القصة وتفاصيلها، وهو من تأليف محمود دسوقي، إخراج محمد جمعة، ويُشارك في بطولته ماجد المصري ، نهال عنبر، احمد صلاح السعدني، نجلاء بدر، وغيرهم ...

وفي هذا الاطار، نشير الى أن عبد الرازق سبق وذبحت عجلاً لتوزّعه على الفقراء بعدما صادفها مواقف صعبة وغريبة خلال تصوير هذا المسلسل، منها مرضها واصابتها بنزلة بردية حادّة، ومنها وقوعها عن الدراجة النارية حيث إضطرت لتأجيل تصوير مشاهدها لأيام قليلة بعد أن أصيبت ركبتها بخدوشٍ طفيفة.

أخيراً، نذكّر أنّ الممثلة المعروفة تقضي في الفترة الحالية فترة إستجمام مميزة في العاصمة الفرنسية مع ابنتها "روتانا" وبعض الاصدقاء، وهي تشارك جمهورها يومياً الكثير من الصور واللقطات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك