الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل دور محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" وهذا أول برومو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مشاهد طغى عليها العنف والضرب.

فاجأ الفنّان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام"، ببرومو مسلسله الرّمضاني "نسر الصعيد" حيث زاد الحماس في نفوس متابعيه بشكل كبير، خاصةً أنّ بعض المشاهد أوضحت ملامح الشخصيّة التي يؤدّيها في هذا العمل. وقد حصد الفيديو الدّعائي على أكثر من 300 ألف مشاهدة حتّى الآن.

وظهر رمضان في اللّقطات المشوّقة بشخصيّة حادّة وقاسية وعنيفة، إذ كان يضرب أحد الأشخاص بقوّة، كما وتضمّن بعض الفيديو أيضًا بعض مشاهد الأكشن التي لطالما برع بها الممثّل المعروف الذي سبق وأغضب الجمهور. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه يجسّد شخصية ضابط سرطة يُدعى "زين"، وهو محبوب من أهل منطقته ويعتبرونه قدوو بالنّسبة لهم. ويُلاحق في سياق الأحداث، تاجر مخدرات وزعيم مافيا يُطلق عليه لقب "هتلر"، يقوم بدوره الفنان سيد رجب.

وكان تفاعل النّشطاء مع الفيديو الترويجي كبيراً جداً، رغم بعض الانتقادات التي طالته بسبب العنف الموجود والذي لا يتلاءم مع الشّهر الكريم. إلاّ أنّ البعض الآخر، أشاد بالمشاهد الأوليّة للمسلسل، وتوقّع قسم منهم تفوّقه على مسلسل "الأسطورة" المعروف بأنّه حقّق نجاحاً كاسحًا وقت عرضه، وكانت تعليقاتهم على هذا الشّكل: "هتولاااااع ثقة ف الله هيحطم كل الارقام القياسية والمجريه"، "شكلوا هيعادي الاسطوره"، "شكله هيبقى ملهوش حل"، "رمضان السنادي لمحمد رمضان"، "محمد رمضان افضل واحسن ممثل".

وتلعب الفنانة درة دور زوجته في المسلسل، أمّا الفنانة التونسية عائشة بن أحمد فتقوم بدور زوجته الثانية، وكان رمضان الذي تعرّض للسخرية منذ مدّة، قد علّق على إحدى صوره معها حيث نشرتها عبر أحد حساباتها الرّسمية قائلاً لها: "أنتي أهم مفاجآت نسر الصعيد"، لتشكره بدورها على هذا التّعليق الإيجابي.

ونشير أيضًا إلى أنّه وبعد اعتذار الفنانة سلوى خطاب عن أداء دور زوجة والد "زين"... أُسند الدور إلى الفنانة وفاء عامر التي بدأت تصوير مشاهدها فيه، وشاركت معجبيها عبر "إنستقرام"، مجموعة من الصّور من موقع التّصوير.

فهل يكون "نسر الصعيد" الذي دخل في أزمة منذ فترة، على قدر التوقّعات التي ينتظرها جمهور النّجم الشاب، خاصةً بعدما تصدّر عناوين الصحف والمواقع كما قلوب وعقول جمهوره بـ "الاسطورة" الذي حظي بنسب مشاهدة عالية قياسيّة؟ لا سيّما أنّه غاب عن موسم رمضان 2017 وهذه العودة يجب أن تليق بالمستوى الذي اعتدنا أن نراه فيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك