الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل دور نيللي كريم في مسلسل "اختفاء" لـ رمضان 2018

شخصية بعيدة عن "النكد" والدراما!

انتهت الممثلة المصرية نيللي كريم من تصوير 50% من مشاهدها في مسلسل "اختفاء" الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2018. وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها منذ مدّة بالصور التي نشرتها من كواليس العمل حيث ظهرت بلوكٍ جديد ومختلف عمّا عوّدتنا عليه، ها هي تكشف عن بعض المفاجآت والتفاصيل الخاصة بشخصيتها في "اختفاء"، مثيرةً بذلك المزيد من الحماسة والتشويق لدى جمهورها الذي سئم من الحزن الذي رافق أدوارها خلال السنوات الماضية.

في التفاصيل، ردّت الممثلة الأكثر بحثاً على غوغل على كلّ التعليقات والتسريبات التي تمّ تداولها حول ارتباط مسلسلها بالحزن والكآبة اللذين رافقا أدوارها وأعمالها السابقة. فأكّدت كريم أنّ "اختفاء" لا يُشبه ما قدّمته في السابق كونه يخلو تماماً من الأحداث المحزنة، مشيرةً إلى وجود عامل التوشيق والإثارة في كلّ حلقةٍ منه. وقالت في تصريحٍ صحفي أنّ الشخصية تشبهها في الواقع. يُذكر أنّ نيللي تُطلّ في هذا العمل بدور دكتورة جامعية في روسيا تحلّ لغز اختفاء زوجها المفاجئ في محاولة البحث عن الحقيقة. ويجسد الممثل المصري هشام سليم دور الرجل المتعدد الزوجات حيث يكون متزوجاً من نيللي كريم ومن الممثلة بسمة التي تشارك في العمل.

وفي هذا السياق، كشف سليم لبرنامج "Insider بالعربي" عن بعض التفاصيل الخاصة بشخصيته في المسلسل حيث يطلّ بدور الصحفي الذي يكتشف مشكلة متعلّقة برجل أعمال معروف لتليه بعد ذلك الأزمات. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم وسليم كل من إسماعيل شرف، أحمد صبري غباشي، رانيا منصور، وغيرهم.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة المصرية التي لا تمانع إقامة العلاقات قبل الزواج قد خاضت الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل "لأعلى سعر" وهو من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل وشاركها في البطولة نخبة من أهم نجوم مصر والذين نذكر أبرزهم: زينة ، نبيل الحلفاوي، أحمد فهمي ، سارة سلامة ، أحمد مجدي، سلوى محمد علي وغيرهم... وقد نالت نيللي عن دورها في هذا المسلسل الكثير من التكريمات والجوائز حيث كانت آخرها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفضائيات العربي في القاهرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك