الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل دور هيفاء وهبي في مسلسل "لعنة الكارما" لـ رمضان 2018

ومزيد من المعلومات والمفاجآت!

بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي استعداداتها لمسلسلها الرمضاني الجديد "لعنة الكارما" حيث أعلنت عن بدء تصوير مشاهدها الأولى من العمل يوم الثلاثاء المقبل. وكشفت النّجمة عن الشخصيّة التي ستطّل فيها على متابعيها إضافةً إلى مفجأةٍ أخرى، مثيرةً بذلك حماسة متابعيهم وتشويقهم لمتابعة المسلسل.

بعد فترة من التعاقدات والتحضيرات لهذا العمل الذي ستخوض فيه وهبي السباق الرمضاني لعام 2018، أعلن المنتج ممدوح شاهين عن بعض التفاصيل الخاصة بالمسلسل وأبطاله حيث فاجأ الجمهور بعودة الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، المعروفة بـ"ماما نجوى" إلى عالم التمثيل بعد اعتذار أنوشكا عن المشاركة. وتطلّ النّجمة المثيرة للجدل بحركاتها ودلعها في هذا المسلسل بدورٍ جديدٍ ومختلف عمّا قدّمته سابقاً حيث ستجسّد دور شخصية تحترف النصب والإحتيال؛ ففي كلّ حلقةٍ تحيك حيلة جديدة للإيقاع بضحاياها إلى أن تقع في حبّ البطل لتنقلب الأحداث بعد أن يعرفها على حقيقتها وتتحقّق ربّما بذلك "لعنة الكارما". يُذكر أنّ هذا العمل هو من كتابة عبير سليمان وإخراج فاروق سليمان ويشارك في بطولته إلى جانب هيفاء ونجوى كل من شيرين، وأحمد صيام، ونبيل عيسى، وسامح الصريطي.

وفي الوقت الذي ذكرت فيه بعض المصادر أنّ صاحبة أغنية "بوس الواوا" لا تزال تبحث عن بطلٍ لمشاركتها البطولة بعد اعتذار كل من محمد رجب وإياد نصار عن المشاركة في المسلسل، ذكرت مصادر أخرى اسم النجم والإعلامي باسل ألزارو على أنّه سيشارك في بطولة هذا العمل؛ فهل هو من ستقع في غرامه النّجمة التي احتفلت مؤخراً بعيد خادمتها؟

من ناحية أخرى، أثارت الفنانة اللبنانية مؤخراً الكثير من الجدل بسبب مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام تزامناً مع مناسبة عيد الحب والذي ظهرت عليه رسمة قلب وتسجيل صوتي لنجمٍ وهو يغنّي "حياة قلبي"؛ الأمر الذي أثار بالتالي الكثير من الجدل والفضول بين متابعي وهبي خصوصاً بعد أن أردفته بالتعليق: "إحزروا من، حياة قلبي". فتهافت الجمهور إلى تكّهن هويّة الفنان؛ فمنهم من أكّد أنّه الفنان آدم ومنهم من اعتقد أنّه النجم أدهم النابلسي كما ذكر البعض أيضاً أسماء الفنان حسام حبيب ومعين شريف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك