الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل رحلة بلقيس وزوجها الى تركيا: فيديو يترجم رومانسيتهما المطلقة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حب لا يوصف يجمعهما.

معروفةٌ هي بقربها من الجمهور الذي تحرص على إطلاعه بكلّ جديدٍ سواء أكان في حياتها المهنيّة أو الشّخصية، ها هي بلقيس، تطلّ على متابعيها ومحبيها في إحدى الفيديوهات التي تناقلها روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي حيث ظهرت وهي تمضي أجمل اللّحظات برفقة زوجها سلطان عبد اللّطيف، وذلك في رحلتهما إلى مدينة بورصة في تركيا.

فبعد أن صرّحت في إحدى المقابلات التي أجرتها عن السّر الذي يجعل الرّابط بينهما أقوى يوماً بعد يوم، ها إنّ ذلك يُترجم وبشكلٍ واضحٍ في مقاطع إحدى الفيديوهات التي أكّدت أنّ فتحي تعيش أسعد أيام حياتها إلى جانب سلطان الذي اختارته رفيقاً لدربها وسط حفل زفافٍ ضخمٍ وفخمٍ. فطغت أجواء الرومانسيّة على هذه الرّحلة التي كشفت عن مدى الحب الذي يجمعهما حيث ظهرا وهما يغمران بعضهما ويمسكان بأيدي بعضهما البعض. هذا ولم يفوّتا أيضاً متعة استكشاف واحدةٍ من احلى المناطق التركية.

في السياق نفسه، وبعيداً عن أجواء الفن، أطلّت بلقيس إلى جانب زوجها وهما يتّجهان بواسطة التلفريك إلى احدى الجبال المكسوّة بالثّلج. وعند وصولهما، بدت صاحبة ألبوم "اراهنكم" مبهورة بمشهد ذوبان الثّلج وتحوّله إلى مياه عذبة، وهذا أمر من النادر رؤيته في البلدان العربيّة الخليجية التي يُهيمن عليها الطابع الصحراوي. فأخذت بلقيس تعلّق على كل ما تشاهده: "شي هذا الثلج لما يذوب اصلاً لانو هذا موسم ذوبان هذا الثلج... سبحان الله يذوب يصير ميه والمية تصير شلالات".

من ناحية أخرى، لا بدّ من التّذكير بأنّ النّجمة اليمنية كانت قد سارعت إلى توضيح سبب تغيّبها عن حضور حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2017 والذي كُرّمت من خلاله كأفضل فنّانة عربيّة خليجيّة حيث غرّدت عبر حسابها الرّسمي على موقع تويتر بالقول: " في قمّة سعادتي الليلة لحصولي على جائزة أفضل فنانة عربية خليجية لعام 2016 في جائزة الموريكس دور وكل الشكر لكل من رشح وصوت ودعم بلا حدود واحترماً للقانون الصادر من وزارة الخارجية الإماراتية بمنع سفر المواطنين إلى لبنان فقد اعتذرت عن الحضور وسأستلم الجائزة في دبي... كل الشكر للإعلام اللبناني وللإخوة الاحبة باتريسيا الهاشم ودكتور جمال فياض وكل من يقف خلف خطواتي الفنية في لبنان التي أعشقها وأعشق فنها وأهلها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك