الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني: من هم المدعوون وما هي آخر التحضيرات؟

وهل سيتغيب اولاده الثلاثة عن الحضور؟

بعد أن تصدّر عناوين الصحف والمجلات مؤخراً خبرٌ لا يؤكّد ارتباط الفنان المصري عمرو دياب بالممثلة المصرية دينا الشربيني فحسب، بل يشير أيضاً إلى تحضيرهما للزواج بشكلٍ رسمي، ها هي تقارير جديدة تنتشر في هذا الخصوص وتشمل القائمة المبدئية لأسماء المدعوين لحفل الزفاف المقرر إقامته مباشرة بعد عيد الفطر في جزيرة ميكونوس اليونانية.

في التفاصيل، كشفت بعض المصادر عن اللائحة المسربة لأسماء المدعوين المبدئية حيث شملت مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم ومن أبرزهم نذكر زوجة دياب السابقة ووالدة ابنته الكبرى نورا، شيرين رضا، وأصالة وزوجها المخرج طارق العريان، ومحمد منير ، ومحمد فؤاد ، وأنغام ، وخالد سليم ، والشاب خالد، والموزع الموسيقي الشاب نادر حمدي وحميد الشاعري، والسيناريست تامر حبيب، والفنان الشاب أحمد فهمي ، والممثل عادل إمام ونجليه محمد ورامي إمام إضافةً إلى الفنانين أحمد السقا ومحمد هنيدي.

هذا وذكرت المعلومات أنّ كل من الشربيني ودياب الذي تحدثت عنه شيرين مؤخراً يشرفان على كل تفاصيل تحضيرات حفل الزفاف بدءاً بالديكورات وصولاً إلى النجوم العرب والعالميين الذي سيشاركون في إحيائه. ولكن، ومع تسريب قائمة المدعوين إلى الحفل وعلى رأسهم زوجته السابقة شيرين رضا، سؤالٌ واحد يشغل الرواد وجمهور النجم المصري: هل سيتغيب أولاده من زوجته زينا عاشور عن الحضور أم أنّهم سيتواجدون إلى جانب شقيقتهم نورا التي أكّدت بعض الدلائل على حضورها؟

على هامشٍ مختلف، شارك النّجم المصري الذي انتشرت له صور مع زوجته وأولاده في سحورٍ خاص بفريق عمل مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني، وذلك مساء الأحد 10 يونيو. ونشرت زوجة الممثل المصري مصطفى فهمي، فاتن موسى، عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة جمعتها مع زوجها وثنائي دينا وعمرو. وأردفتها بالتعليق: "أجواء ليلة أمس مع أحبائي مصطفى ودينا وعمر في حفل سحور مسلسل "مليكة". فأثارت تفاعلاً واسعاً بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، وبعد الجدل الكبير الذي أثارته ابنته نورا بالصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على احدى وسائل السوشيال ميديا حيث ظهرت إلى جانب كل من والدها ودينا، اتّجهت الأنظار نحوها وبالتحديد إلى اصبع يدها اليمين حيث كانت مرتدية دبلة الخطوبة. فما كان منها إلّا أن أحدثت المزيد من الضجة حتى أنّ البعض قد تساءل عما إذا كان النجم المحبوب سيتزوج في اليوم نفسه مع ابنته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك