الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل زواج جوني ديب وآمبر هيرد

هو الموضوع الأبرز الذي تتداوله اليوم الصحف الأميركيّة والخبر الأهم الذي ينتظره بفارغ الصبر روّاد مواقع التواصل الإجتماعي. إنّه زواج جوني ديب وخطيبته آمبر هيرد، الذي ووفقاً لـNew York Post، من المتوقّع أن يُقام مع نهاية هذا الأسبوع.

وتشير المجلّة عينها أيضاً إلى أنّ هذا الممثل الذي يبلغ من العمر 51 سنة سيعقد قرانه على حبيبته في إطار حفلة سريّة للغاية وحميمة في Little Hall's Pond Cay، وهي الجزيرة الخاصّة التي يملكها نجم Pirates of the Caribbean في البهاماس.

ووفقاً للمصدر نفسه الذي يبدو واثقاً من معلوماته، سيتبادل النجمان النعم الأبديّة بين 7 و8 فبراير، وهما التاريخان الوحيدان المناسبان لهما نظراً إلى جدوليْ أعمالهما الكثيرة.

ففي الوقت الذي يبدو فيه منهمكاً بتصوير أعمالٍ كثيرة والترويج لفيلم Mortdecai الذي للأسف لم يحقّق النجاح المطلوب، سيتوجّه هذا النجم العالمي إلى موقع تصوير فيلم Pirates of the Caribbean حيث سيجسّد شخصيّة جاك سبارو للمرّة الخامسة على التوالي.

أما آمبر، وبعد انشغالها في إنهاء تصوير Magic Mike XXL وLondon Fields وWhen I Live My Life Over Again وThe Adderall Diaries، ستتوجّه إلى لندن لتبدأ العمل على الفيلم المُنتظر The Danish Girl للمخرج توم هوبر، الذي عُرف في The King's Speech وLes Miserables، والذي فيه ستتشارك البطولة مع إيدي ريدماين وأليسيا فيكاندير.

ومن المقدّر أن يضع هذا الزواج، وفي حال تمّ بالفعل، حدّاً لكل التكّهنات التي أطلقتها بعض المجلّات والتي أثارت من خلالها إحتماليّة إنفصالهما الوشيك بسبب مشاكلهما الكثيرة.

أخبار كان الثنائي قد خفّف من وطأتها بنفسه بعد أن أطل على السجادة الحمراء والفرحة والحب والغرام تغمرانه.

ومن التفاصيل التي أفصحت عنها مجلّة New York Post عن هذا الزواج الوشيك، تؤكّد هذه الأخيرة أنّ الإحتفال سيضم حوالى 50 مدعواً فقط بين أفراد العائلتين والأصدقاء المقرّبين جداً من الممثليْن، إضافةً إلى أنّ هيرد قرّرت اللجوء إلى مصممة الأزياء ستيلا ماكارتني من أجل فستانها الذي ستتألّق به.

أما بالنسبة للجزيرة التي ستشهد على هذه المناسبة السعيدة والتي اشتراها ديب مقابل مبلغ 3,6 مليون دولار، فهي تُعتبر مكاناً جميلاً جداً يعكس النقاء والطهارة وحيث يستطيع الإنسان أن يسمع دقّات قلبه للهدوء والسكون الطاغييْن هناك.

ومن الجدير ذكره أنّ النجمين كانا قد التقيا في العام 2011 أثناء تصوير فيلم Rhum Express وكان الحب من أول نظرة كفيلاً في إعلان علاقتهما رسمياً ومن ثم عقد خطوبتهما في بداية 2014 واليوم التحضير لزواجهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك