الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل زواج سارة الودعاني وزوجها عبد الوهاب السياف بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور ينتقدها!

سبق وحمّست متابعيها لحفلة زفافها التي حضّرت لها كثيرًا لتكون في أحسن صورة، وبعدما عقدت قرانها بشكل مفاجئ في شهر أبريل الماضي... دخلت خبيرة المكياج السعودية سارة الودعاني القفص الذّهبي أمس، في حفلة عائلية اختارت أن يكون موقعها في جزر المالديف، حيث نقلت تفاصيلها إلى محبّيها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

وحرصت الودعاني على نقل وتصوير الكثير من التّفاصيل الخاصّة لعرسها، ودخلنا معها إلى غرفتها أثناء تجهيزها. ومع أنّنا لم نرى وجهها إلاّ أنها صوّرت فستانها الأبيض والحذاء بالإضافة إلى زوجها عبد الوهاب السياف الذي لم تظهر وجهه بوضوح بناءً على رغبته وأشقائها، ونقلت الجمهور معها إلى الرحلة البحرية التي قامت بها برفقة عائلتها.

ويبدو أنّ الحفلة اقتصرت فقط على العائلة حيث فضّلت أن تكون خاصةً جدًا، لكنّها لم تبخل على الجمهور بالديكورات المميزة التي زيّن المنظّمون بها الشاطئ. وفور انتشار هذه اللّقطات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حتى بدأت تتلقّى العروس الكثير من الانتقادات والتّعليقات الساخرة من قبل الروّاد الذين عبّروا عن عدم إعجاب بحفلة الزفاف وببعض تفاصيلها بعدما كانوا توقّعون الأجمل والأفضل من ذلك.

وسخر البعض منهم من قيام زوجها بالسباحة في البحر بثيابه، كذلك انتقدوها لأنّها ظلّت على تواصل مع معجبيها وصوّرت لهم كلّ شيء في الوقت الذي يجب أن تكون مشغولة به في أهمّ ليلة في حياتها. بينما دافع القسم الآخر عنها معتبرين أنّ "الغيرة" هي التي دفعت كُثر للاستهزاء منه، متمنين لها التوفيق في حياتها الزوجية.

على مقلب آخر، كانت النجمة السعودية قد خاضت تجربة التقديم التلفزيوني في شهر رمضان الفائت من خلال برنامج "3S" مع الممثلة شيلاء سبت والإعلامي صالح الراشد، على قناة ATV الكويتية، حيث تعرّضت لموقف محرج على الهواء مباشرةً في إحدى الحلقات. وفوجئ الجمهور بعد ذلك بتوقّف سارة عن التقديم إلى جانب زملائها، وذكرت بعض التّقارير أنّ القناة الكويتية قد عمدت إلى استبعادها وطردها بسبب تغريدة كتبتها عبر حسابها على موقع "تويتر"، بينما أكّد المذيعان أنّها توقفت بسبب انشغالها بتحضيرات زفافها، وهو ما لم يُقنع العديد من النّشطاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك