الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل زواج ميريام فارس وداني متري

يبدو أنّ ميريام فارس قد وجدت الرجل الذي تريد إمضاء حياتها معه، وإنتظرت حتى الإنتهاء من تصوير مسلسل "اتهام " حتى تكللّ حبّها بالزواج. فقامت النجمة بمفاجأة الجميع عندما نشرت صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستقرام تظهر فيها يدها برفقة يد رجل، مترابطتان بحنان ورقّة.

وظهر الخاتم الماسي الضخم على يدها فيما وشم العريس إسم ميريام على إصبعه. وإكتفت ميريام بكتابة "Honeymoon" أيّ شهر العسل. وبحسب المشهد في الصورة، يبدو أنّ ميريام موجودة في سانتوريني في اليونان، وهي دائماً ما تتردد إلى هذه المنطقة بحثاً عن الراحة والإسترخاء.

وسرعان ما جذبت الصورة إنتباه الجميع، وحصدت أكثر من 36 ألف لايك حتى الآن. وشارك المعجبون ميريام بفرحتها، في حين أكّد البعض الآخر أنّها مجرّد حيلة تهدف إلى الترويج لعملٍ جديد لها.

ولم يُعلّق حتّى الساعة أيّ من أفراد عائلة النجمة على الحدث. أمّا خبيرة التجميل باتريسيا ريغا التي تهتم بإطلالات ميريام، فصرّحت أنّ النجمة تزوجت وهي الآن تمضي شهر العسل برفقة زوجها الجديد. وأعادت باتريسيا نشر صورة اليدين، على موقعها الخاص على إنستقرام وهنّأت الفنانة على زواجها وإعتبرتها عروس الموسم.

ويبقى السؤال: من هو سعيد الحظ؟ إسمه داني متري وهو شابُ لبناني سافر منذ سنواتٍ طويلة إلى ميامي في الولايات المتحدة، وعاد منذ فترةٍ وجيزة إلى لبنان. وما إنّ تعرّف على ميريام، حتّى بدأ ينشغل بها ويمضي معظم وقته معها، كما أنّه تردد مرّاتٍ عديدة إلى منزلها وشوهد برفقتها.

وتستمتع النجمة الإستعراضية بجذب الإنتباه إليها. فهي تعلم كيف تخطف الأضواء وتشغل الساحة بأخبارها الفنيّة والشخصية.

وحاولت ميريام جاهدةً في خلال سنوات شهرتها أن تجعل من حياتها الشخصيّة خطًّا أحمرَ، فإمتنعت عن التكلّم عن مغامراتها العاطفية أو إرتباطاتها في المقابلات مشددةً على أنّ حياتها الخاصة ملكاً لها وحسب.

وعلى الرغم من تأكيدها السابق على رفض فكرة الزواج أو الإرتباط بأيٍّ كان بسبب خوضها لأربعة تجارب فاشلة، صرّحت النجمة اللّبنانية منذ فترةٍ وجيزة أنّها على إستعداد كامل اليوم لتأسيس عائلة وتحقيق حلم الأمومة. وأكّدت ميريام أنّها ستختار أفضل رجل لتُكمل حياتها معه، هي التي يُحلّق حولها الكثير من الرّجال المعجبين. أمّا في ما يتعلّق بخصائص رجل أحلامها، فقالت النجمة أنّها تبحث عن رجل يُشبهها ويحترم طبعها وعملها، مُشيرةً إلى أنّها تتمسّك بالعادات والتقاليد.

يبقى أنّ تُصدر ملكة المسرح بياناً رسمياً وتُؤكّد زواجها. ولعلّها تنشر بعض الصور من حفل زفافها الذي لا شكّ لدينا أنّه كان أشبه بقصص الخيال من حيث الفستان والموقع والديكورات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك