الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل عودة شيرين إلى السينما

شيرين عبد الوهاب تخطّط لبطولة فيلمٍ سينمائيٍّ جديد...

وافقت شيرين ، بشكلٍ مبدئيٍّ، على العودة إلى السينما من خلال فيلمٍ ستنتجه نفس الشركة التي أنتجت لها مسلسلها الرمضاني "طريقي "، وهي "بي لينك-Beelink" التي وفّرت لها كافة الإمكانيّات في تنفيذ ذلك المشروع العام الفائت، والذي حقّقت من خلاله نجاحاً غير متوقع، بعد أن كانت هناك تخوّفات من فشلها لاسيّما أنّه كان أوّل تجربة دراميّة لها بعد أن خاضت مجال التمثيل مرة واحدة سابقاً في حياتها، وذلك منذ 15 عاماً مع احمد حلمي في فيلم "ميدو مشاكل".

عبد الوهاب عقدت جلسة داخل مقرّ الشركة المنتجة ومع القائمين عليها، حيث إتّفقت معهم على أن يكون تصوير الفيلم في مارس المقبل وذلك كي تكون متفرّغة من بعض ارتباطاتها في لبنان، إلى جانب سفرها إلى الولايات المتحدة لأمورٍ تتعلّق بألبومها القادم.

و أكّدت النجمة المصرية لـ "بي لينك" أنّها إتّفقت مع السيناريست تامر حبيب على تقديم قصة الفيلم، وذلك بعد أن رفض عرضاً سابقاً من الشركة بسبب انشغاله بأعمالٍ رمضانيّةٍ قادمة، مشيرةً أنّ تامر سيعقد جلسةً معهم الأسبوع القادم لوضع الخطوط الرئيسيّة للعمل الذي تتمسّك بأن يخرج نجاحاً على مستوى "طريقي" لا أقل.

و تجد الفنانة المحبوبة في المؤلف الذي إختارته، تميمةً لنجاحها في التمثيل، وذلك بعد أن أعطاها العصا السحريّة في مسلسل "طريقي"، حيث قدّمها بشكلٍ غير متوقّع ومناسب، و ساعدها كثيراً في الإنسجام مع الدور.

وبعيداً عن ذلك، وفيما يتعلّق بإطلالاتها الغنائيّة المرتقبة، فقد تمّ إختيار صاحبة اغنية "اه يا ليل" لتحيي حفل مؤتمر الأطباء العالمي في مصر، والذي سيُقام يوم الجمعة المقبل، 15 يناير، 2016.

ومن ناحية أخرى، نلفت إلى أنّه يتردّد أنّ شيرين، التي إحتفلت مؤخّراً بـفوز نداء شرارة من فريقها في "احلى صوت 3"، تتحدّث في الكواليس حاليّاً أنّها ستسمح لإحدى بناتها، وهي الكبرى مريم، أن تخوض المنافسة في مجال الغناء العام القادم، وذلك من خلال الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" الذي تضمّ لجنة تحكيمه كل من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر و"نجم الجيل" تامر حسني والفنانة اللبنانية نانسي عجرم .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك