الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل قصة مسلسل "نص يوم" لـ رمضان 2016

مسلسل "نص يوم" دراما بوليسية في قالب إجتماعي محبك.

أسبوعٌ واحدٌ فقط يفصلنا عن شهر رمضان المبارك حيث سينطلق فيه عرض أضخم المسلسلات العربية وأهمّها والتي حضّر لها النجوم على مدار أشهرٍ طويلةٍ كي تخرج الى العلن بالمستوى المطلوب والذي يليق بهذا الشهر الفضيل.

ومن بين هذه الأعمال المرتقبة، مسلسل "نص يوم" الذي تدور أحداثه في قالب درامي عاطفي بوليسي بين شخصيّتيْه الرئيسيتيْن وهما "ميار" الذي يلعب دوره النجم تيم حسن ، و"ميسا" التي تلعب دورها النجمة نادين نجيم .

عن دوره في العمل، قال الممثل السوري إنّ شخصية "ميار" تمتلك قدراً كبيراً من العاطفة، فهو يطارد امرأةً يُفترض أنّها حقيقية فيصدّق أنّها حبه الأخير، لأنّه شخص غارقٌ في الغرام، لا بل هو عاشق لمحبوبته بكلّ أخطائها وأقنعتها التي تظهر في سياق الأحداث.

أمّا الممثلة اللبنانية فوصفت تجربتها في "نص يوم" بأنّها محاولة لعدم التراجع وللمحافظة على نفس المستوى الذي قدّمته في أعمالها السابقة، مع رغبةٍ وسعي للصعود والتقدّم، فهي جريئة بإختيار الأدوار وهي تؤدّي اليوم عدّة شخصيات وليس شخصية واحدة، بدايةً بشخصية "يارا" وهي الفتاة التي تعرّف عليها "ميّار" بعد أن تربّت في الميتم وعاشت طفولة قاسية، مما جعلها تنظر بكره وحقد تجاه الأغنياء والمجتمع عموماً الى أن تتوضّح لاحقاً شراكتها بأخيها جابر الذي يشكّل محور حياتها والإنسان الوحيد القادر على حمايتها.

هذا المسلسل من كتابة بسام سلكا، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في البطولة أويس مخللاتي، فادي أبي سمرا، سليم صبري، حسين المقدم، عفيف شيّا، عمر ميقاتي، شربل زيادة، بيار جماجيان، شربل اسكندر، جوزيف أبي خليل، سلطان ديب، جهاد سعد، باتريك مبارك، بولين حداد، وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك