الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل لوك شيرين في حفل زفافها ومن هم المدعوون؟

معلومات جديدة عن حفل الزفاف المرتقب!

معلوماتٌ كثيرة كانت قد انتشرت وحيّرت جمهورهما حول ما إذا كان ارتباطهما حقيقة أو إشاعة حتى هذه اللّحظة؛ إذ استيقظ محبو كل من النّجمين المصريين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على خبر يؤكّد كل ما تمّ تداوله سابقاً مع تعيين يوم السبت 7 أبريل الموعد لدخولهما القفص الذّهبي معاً. وليس ذلك فحسب، بل كشفت أيضاً هذه المصادر عن تفاصيل هذا الحفل بدءاً بإطلالة شيرين ووصولاً إلى المدعوين.

رغم التكتّم الشديد حول علاقتهما وحرصهما الكبير على إخفاء ارتباطهما إلّا أنّ بعض المصادر قد استطاعت أن تؤكّد هذا الخبر بشكلٍ قاطعٍ ونهائي، مشيرةً إلى أنّ العرس الذي سيتمّ يوم السبت سيقتصر على حفل عشاء في منزل شيرين وسط حضور الأهل والأصدقاء المقرّبين. كما كشفت هذه المعلومات أنّ عبد الوهاب التي كانت قد تعرّضت لحادثة محرجة في إحدى حفلاتها الأخيرة قد اختارت فستاناً أبيض اللون لترتديه بدلاً من فستان الزفاف التقليدي وقد صُمّم خصيصاً لها في بيروت. وستكمل إطلالتها العرائسية بلمسات خبير التجميل اللبناني داني كامل ومصفف الشعر اللبناني طوني مندلق.

في السياق نفسه، نذكر أنّ الثنائي قد حاولا كثيراً نفي خبر ارتباطهما، بعدما كان والد حسام أوّل من أشار إليه بتعليقه على صورةٍ لهما: "ابني وعروسته". فالنّجم المصري كان قد أكّد أنّ العلاقة التي تجمعهما لا تتعدّى الصّداقة وأنّه لو كان ثمة أيّة علاقة بينهما فهو لن يتردّد في الإعلان عنها إذ ليس هناك أي سبب لإخفائه. والأمر ذاته ينطبق على صاحبة أغنية "آه يا ليل" التي كانت قد وعدت جمهورها بإطلاعه على خبر زواجها في حال حدوثه إلّا أنّها لم تف بهذا الوعد بل كانت تكتفي بالتلميح إلى وجود حبٍّ في حياتها أسواء من خلال تعليقاتها أو تصريحاتها وآخرها المقابلة التي قالت فيها أنها تأتمن حبيب على ابنتيها.

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة المصرية يوم الثلاثاء 10 أبريل للإطلاع على قرار القضاء في طلب استئناف الحكم الصادر بحبسها 6 أشهر. وفي حال حصولها على البراءة، فمن المقرر أن تسافر إلى المغرب لتحيي يوم 14 أبريل حفل الربيع في الدار البيضاء ومن االمتوقع أن تشعل عبد الوهاب الأجواء بباقةٍ من أجمل أغاني ألبوماتها القديمة والجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك