تفاصيل مسرحية هيا الشعيبي "2021"

يواصل طاقم عمل مسرحية "2021" تمريناته على مسرح نادي القادسية إستعداداً للعرض أمام الجمهور في أوّل أيام عيد الفطر المقبل، الذي يشهد منافسة كبيرة بين الكثير من الأعمال.

هذا العمل من تأليف عبد العزيز المسلم وإخراج عبدالله البدر، وبطولة هيا الشعيبي ، هاني الطباخ، محمد الشعيبي، إيمان فيصل، آلاء الهندي وغيرهم .. ويدخل في طابع الرعب الفكاهي حيث يتحدث عن الأوضاع الاجتماعية في المجتمع الكويتي والخليجي وظواهره السلبية المنتشرة، كما يحكي سلوكيّات الإنسان وما يخفيه في قلبه.

من جهتها، إعتبرت الشعيبي أنّ هذه المسرحية تتضمّن أجواءً ترفيهية مميزة في أحداثها بحيث تقدّم مزيجاً من الرعب والكوميديا والتشويق ما سيعزّز ثقافة الجمهور ويرسم الضحكة على وجهه.

مفاجآت كثيرة ستظهر خلال ساعتين من الوقت وتؤمّن المتعة لمحبّي الأعمال المسرحية، وقد إستعان المخرج بنجم الخدع علي السامر من البحرين وبمهندس الديكور محمد الربيعان ليجعل المتواجدين في الصالة يصدّقون ما يرونه، ويعيشون حالة من الذعر والخوف، وذلك بالإضافة الى الموسيقى التي لها تأثير كبير على خلق جوّ من الحذر والرعب.

وفي هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة الى أنّ هيا تلقّت أمس هدية جميلة من صديقها مشاري السهيمي وهي عبارة عن قالب حلوى ليتمنّى لها حظاً سعيداً وموفقاً في هذه الخطوة الجديدة التي ستقوم بها، وقد نشرت صورة الكيكة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" وعلّقت: "مشكور مشاري".

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة الكويتيّة تشارك في الموسم الرمضاني هذا العام بالمسلسلات التالية:

مسلسل "سيلفي " إلى جانب ناصر القصبي وشيلاء سبت ...

مسلسل "اللي ماله اول " إلى جانب شيماء سبت ، نصر حماد، إنتصار الشراح...

مسلسل "بنات الروضة " إلى جانب الهام الفضاله ، محمد جابر وسعاد علي، منى شداد ...

وأخيراً مسلسل "لك يوم " إلى جانب زهرة الخرجي ، مي البلوشي ، الهام الفضاله...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك