الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل مسلسل "الهيبة" لـ رمضان 2017 تثير حماس المشاهد

أحداث شيقة بانتظارنا!

صار من المعروف لدى الكثيرين أنّ الثّنائي نادين نجيم وتيم حسن يتعاونان للمرّة الثالثة في مسلسل "الهيبة" لـ رمضان 2017 بعد مسلسلي "تشيللو" و" نص يوم". وكان قد انتشر البوستر والإعلان الترويجي للمسلسل المُرتقب عبر مواقع التّواصل الإجتماعي قبل أشهر قليلة على حلول الشّهر الفضيل، كما جرت عادة التّرويج للأعمال الجديدة في رمضان من كلّ سنة.

وفي هذا السّياق، تحدّثت نجيم عن تفاصيل القصّة والشّخصية التي ستظهر فيها للجمهور هذا العام. وأشارت أنّ قصّة المسلسل تحتوي على قصص بوليسيّة ورومانسيّة وحتّى إجتماعيّة. وأكّدت أنّ هذا العمل غير مقتبس عن قصصٍ أخرى كما جرى في قصّة "تشيللو" و"نص يوم"، وهو من إخراج سامر البرقاوي، وتأليف هوزان عكة وإنتاج صادق الصباح.

أمّا عن دورها، فتؤدّي شخصيّة "عليا" ووصفتها بـ"الإمرأة القوية والمستقلّة" التي تعيش في كندا مع زوجها وطفلها، إلى أن يتوفّى الزوج الذي وصّى أن يُدفن في بلده وتصل إلى قرية اسمها "الهيبة" التي يتواجد فيها أهله. لكنّها لا تعرف عن أهل الزوج أي شيء من قبل بسبب عدم التّواصل، فتتفاجئ بعاداتهم وتقاليدهم وأفكارهم، ويمنعوها من السّفر مجدداً هي وابنها. ليبدأ الصّراع معهم، خصوصاً أنّهم من العشائر القويّة، وستضطر لمواجهتهم وحيدة لأنّها لا تعرف أي شخص في البلد.

وأضافت أنّها سعيدة بالتعاون مع حسن للمرّة الثالثة خاصّةً أنّ هناك إنسجام بينهما، لكنّ هذه المرّة لا تُشبه أي مرّة ظهرا فيها من قبل، لأنّ الإختلاف سيكون واضح من ناحية العلاقة بينهما ومن ناحية القصّة بشكل عام. وأشارت إلى أنّ الجمهور سيعتقد كأنّ هذا التّعاون هو المرّة الأولى بينهما.

ومن ناحية أخرى، كشفت نادين الي وُصفت بـ"جنية الدراما العربيّة" عن لون العينين الذي كانت تفضّل أن تتمتّع به إذا لم يكن الأسود، وقالت أنّها تحبّ اللون الأخضر أو الرّمادي الفاتح. ومع أنّها تحبّ العدسات اللاّصقة، إلاّ أنّها لا تضعها كون زوجها "ما بحبّون"، فضلاً عن أنّ لون عينيها الأصلي يخدمها أكثر في مجال التّمثيل، كما صرّحت. ونشير إلى أنّها اختيرت لتكون الوجه الإعلاني لإحدى ماركات العدسات اللاّصقة، وتقوم بالتّرويج لها عبر حساباتها على مواقع التّواصل، وتنشر صوراً من جلسات خضعت لها لصالح هذه العلامة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك