الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل مسلسل "الهيبة 2" لـ رمضان 2018: سيرين عبد النور تطيح بنادين نجيم؟

تطورات مفاجئة بانتظار الجمهور.

نجاح ساحق حقّقه مسلسل "الهيبة" بعد عرضه في شهر رمضان الفائت، ولأنّه نال إستحسان الجمهور وتربّع على عرش أفضل المسلسلات لهذا العام... قرّرت الشركة المنتجة إنتاج جزء ثانٍ منه بحسب ما أعلنوا مؤخراً عبر صفحتهم الرسمية على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" تأكيداً على ما أعلنه بطل العمل النّجم تيم حسن الذي قيل أنّ هناك خلاف بينه وبين شريكته في العمل.

لكن الأخبار الجديدة التي انتشرت مؤخراً أثارت استغراب البعض، خصوصاً أنّها تناولت شريكة البطولة مع حسن الفنّانة نادين نجيم. وقيل نقلاً عن مصادر مقرّبة من الكاتب هوزان عكو بحسب ما أفادت التّقارير، وبعدما تردّد بأنّ نجيم قد لا تشارك في الجزء الثاني من العمل، فأكّد أنّها إذا رفضت أن تقوم بالبطولة فلن تحلّ مكانها أيّ فنانة أخرى، بل سيتمّ التعاقد مع ممثّلة أخرى تجسّد شخصية جديدة في العمل ويقع في حبّها "جبل" قد تكون الفنّانة سيرين عبد النور.

كما وتمّ الكشف عن بعض التذفاصيل الخاصّة بالجزء الثاني، حيث ستبقى الأحداث الأساسية تدور حول "جبل" الذي خسر هذا اللّقب، لكنّها ستكون بعد مرور حوالي 7 سنوات ويكون "جو" أو "جبل الصغير" قد أصبح شاباً ويبدأ بالإنتقام. وبحسب المنتج صداق الصباح، فأشار أنّ نادين ستشارك في هذا العمل لأنّها من أساسه، حيث تضاربت المعلومات لأنّ الأخيرة أعلنت عدم المشاركة.

هذه الأخبار غير رسميّة كونها لم تصدر عن أي جهة إنتاجية أو حتّى أحد الأبطال، لكن إذا ما رفضت "عليا" الظهور بالفعل في الجزء الثاني، فهل سيحقّق نفس النّجاح الذي حصده؟ وهل الجزء الثاني منه سينال نفس الأصداء أم أنّ من الأجدر كان البقاء على نهاية الحلقة 30منه؟

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ بعد انتهاء هذا المسلسل الضّخم وموت شخصية "شاهين" التي يجسّدها الفنان اللبناني عبدو شاهين، طالب الجمهور والمشاهدين بإعادته إلى العمل مرّة أخرى، واحتجوا بدورهم على موته خصوصاً أنه تعلقوا بهذه الشّخصية كثيراً. كما وطالبوا أيضاً على سبيل الفكاهة بالإستعانة بالمخرج بسام الملا ليقوم بإخراج الجزء الثاتي وإعادته من جديد، لأنّه معروف بحبكاته الدرامية التي يعيد من خلالها الأبطال "الأموات" في مسلسل "باب الحارة" إلى العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك