الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل مسلسل حياة الفهد "مع حصة قلم" لـ رمضان 2018 وماذا يعني عنوانه

ومزيد من المعلومات والمفاجآت!

تحدّثت النجمة الكويتية حياة الفهد في إحدى المقابلات التي أجريت معها عن بعض التفاصيل المتعلقة بمسلسلها "مع حصة قلم" الذي تخوض فيه السباق الرمضاني لعام 2018 حيث كشفت عن المعنى الذي يحمله إسم العمل إضافةً إلى الشخصية الجديدة التي ستطلّ فيها على المشاهدين، مثيرةً بذلك حماستهم وتشويقهم لمتابعته.

في التفاصيل، أشارت الفهد إلى أنّ اسم مسلسلها "مع حصة قلم" قد جاء ليتماشى مع قصّة العمل الذي تطلّ فيه بشخصيّة امرأة تعاني من مشكلة النسيان، مما يضطرّها إلى الإحتفاظ بقلمٍ وورقة من أجل تدوين أبرز الأحداث التي تحصل من حولها؛ وهو دورٌ لم يسبق على الممثلة الكويتية أن قدّمته في السابق ما يشكّل بالتالي إضافةً إلى مسيرتها الفنية الطويلة. كذلك، كشفت الممثلة الكويتية التي أثارت قلقنا منذ مدّة حولها وضعها الصحي أنّ أحداث العمل تدور ضمن قالبٍ إجتماعي إنساني تتخلّله بعض الكوميديا ولكن من دون أن تطغى على الخط الرئيسي لأحداث المسلسل ومضمونه.

يُذكر أنّ مسلسل "مع حصة قلم" هو من كتابة علي الدوحان وإخراج مناف عبدالله وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبد الأمير. كما يشارك في بطولته إلى جانب الممثلة القديرة كل من محمد جابر العيدروسي، زهرة الخرجي، باسم عبد الأمير، يعقوب عبد الله، مشاري البلام، حسين المهدي، نور الغندور ، فوز الشطي، عبدالله الطليحي ، إلهام علي، ياسة، رتاج العلي، شهد الكندري ونواف النجم، وغيرهم.

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ النّجمة الكويتية قد كُرّمت منذ مدّة على عطاءاتها ومسيرتها الفنية الطويلة ضمن مهرجان الضيافة بالإمارات حيث أكّدت أنّ ما وصلت إليه من مكانة فنية قائم على الالتزام والصدق والمجهود.

من ناحية أخرى، انتهت الفهد من تصوير مشاهد فيلمها "نجد" الذي سيكون أول فيلم سعودي يُعرض في المملكة العربية السعودية بعد التصريح ببناء دور العرض في السعودية. وتدور أحداث العمل في خمسينيات القرن الماضي. يُذكر أنّ هذا الفيلم هو من تأليف وإنتاج خالد الراجح ومن إخراج سمير عارف ويشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم الخليج العربي ومن أبرزهم نذكر: امتنان محمد، مرمي الغامدي، ميساء مغربي ، مصطفى هريدي، اغادير السعيد، اميرة محمد ، علي السبع، زهرة الخرجي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك