الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تفاصيل مسلسل سمية الخشاب "الحلال" لـ رمضان 2017

وبهذه الشخصية ستطل!

تستعدّ الفنانة سميّة الخشاب لعدّة مشاريع منها بدء تصوير مسلسلها الجديد "الحلال"، المقرّر أن يُعرض في رمضان المقبل، بعدما اجتمعت مؤخراً مع فريق العمل الذي وضع اللمسات النهائيّة على تفاصيل المسلسل حتى يبدأ التصوير في نصف شهر ينانير القادم.

وانتشرت صور للخشاب مع بعض الممثلين الأبطال والمشاركين وفريق العمل منهم دينا فؤاد ، يسرا اللوزي ، بيومي فؤاد، المخرج أحمد شفيق، الكاتبة سماح الحريري، والمنتج أنور صادق الصباح أثناء تواجدهم في مكتب شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي والفني.

وستُقدّم الفنانة المصريّة شخصية شعبيّة كوميديّة كما صرّحت لأحد المواقع، والعمل برمّته مفاجأة للجمهور. وقد أعدّ كادر المسلسل وأنهى تفاصيل عشرين حلقة، أمّا باقي الحلقات فسيعملون عليها تباعاً.

وكانت قد انتشرت إشاعات منذ مّدة ألفادت بوجود خلافات بين سميّة والفنانتين دينا ويسرا، لكنّها نفت كل ما يُقال وجاءت هذه الصورة لتؤكّد ذلك.

من ناحية أخرى، أعلنت النجمة الشابّة عن استعدادها لطرح ألبومها الغنائي الجديد، وكانت قد صوّرت فيديو كليب جديد بعنوان "يا مسكين" من إخراج اللبنانية رندلى قديح.

يُذكر أنّ الممثلة المعروفة غابت هذه السنة عن المنافسة الرمضانيّة بسبب عدم إعجابها بأي سيناريو عُرض عليها، أمّا آخر مسلسل شاركت فيه فهو "يا أنا يا إنتي" سنة 2015 الى جانب الفنانة فيفي عبده بالإضافة الى فيلمها الأخير"الليلة الكبيرة" مع عدد من النجوم منهم صفيّة العمري، ياسر جلال، عمرو عبد الجليل..

(شاهدوا أيضاً: سمية الخشاب في مهمة شاقة للحصول على جسم رشيق)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك