الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

تفاصيل مسلسل كاظم الساهر والنجوم "مدرسة الحب"

كاظم الساهر راوي مسلسل "مدرسة الحب" ومغني تتره الخاص.

بدأت تحضيرات مسلسل "مدرسة الحب" تأخذ مسارها الصحيح قبل بدء تصوير مشاهده ليكون جاهزاً للعرض خلال الشهر الفضيل العام المقبل وينافس أهم الأعمال الأخرى نظراً لضخامته وكلفة إنتاجه العالية.

هذا العمل التلفزيوني يضمّ أكثر من 150 نجماً ونجمة سبق وقدّموا أهم الأدوار سابقاً وهم يُعتبرون من أهمّ الممثلين على الساحة الفنية، حيث سيحكي الحب من كل جوانبه وليس محصوراً بفكرة الغرام، لا بل يعالج مختلف أنواعه وأشكاله بين الأطراف، حاملاً رسالة إنسانية مهمّة، تحديداً عندما يتطرّق الى بعض القضايا الأساسية أمثال مرض السرطان، والهجرة، والأهل، وغيرها من المواضيع الإجتماعية.

أمّا عن دور الفنان كاظم الساهر في "مدرسة الحب"، فكشف المخرج صفوان نعمو في أحدث مقايلاته الصحافية أنّ القيصر سيغني تتر المسلسل الرسمي بالإضافة الى أنّه سيكون الراوي في حلقات العمل لأنّه يُعيد إحياء الراحل نزار قباني وأشعاره.

إذاً كاظم سيطلّ في هذه المدرسة الى جانب أهم المشاهير من لبنان وسورية ومصر والخليج، مثل: ملحم بركات، هاني شاكر ، منى واصف ، مروان خوري ، عاصي الحلاني ، حسن الرداد ، باميلا الكك، ورد الخال، منى واصف، امل عرفة، باسم ياخور ، مجدي مشموشي، عبد المنعم عمايري وغيرهم ...

مسلسل "مدرسة الحب" هو من تأليف رازي وردة، إخراج صفوان مصطفى نعمو، إنتاج شركة "بلاك تو أمير مصطفى نعمو".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنان العراقي كان قد إحتفل مؤخّراً بعيد ميلاده مع فريق عمل برنامج "احلى صوت Kids" خلال تصوير حلقاته، وقد تفاجأ بغناء نانسي عجرم وتامر حسني له أغنية العيد وسط تصفيق وهيصة فريق الإضاءة والمصوّرين والعاملين، ثم عبر عن فرحته بهذه المبادرة الجميلة وتمنى السعادة والتوفيق للجميع.

أخيراً وعن مشاريعه الفنية المقبلة، نشير الى أنّ كاظم سيُحيي غداً حفلاً ضخماً على شاطىء البحر الميت، ثم يتوجّه إلى بيروت لإحياء حفل عيد الأضحى مساء 26 سبتمبر، وبعدها يطير الى دبي ليلتقي جمهوره ليلة 27 سبتمبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك