الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تكريم حسين الجسمي "النجم الاكثر شعبية" واغنية "مصر الخير" قريباً

صور ملفتة من قلب الحدث!

باعتبار أنّه يمتلك شعبية كبيرة في وطننا العربي وفي رصيده مجموعة أعمال فنية ضخمة ومهمة وقوية، تمّ تكريم الفنان المحبوب حسين الجسمي مؤخّراً حيث حصل على جائزة "الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" وذلك خلال حفل توزيع جوائز "برافو" الذي يُقام سنوياً على مسرح قصر الكرملين في موسكو.

الجسمي الذي غنّى الحب مؤخراً مع أهم النجوم المعروفين، نشر الكثير من الصور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعلّق قائلاً: "فخورٌ لأنني أقف اليوم على مسرح قصر الكرملين في موسكو لأُكرَّم بجائزة الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأحمل اسم وفن وثقافة بلادي ووطني. شكراً إماراتي الحبيبة... شكراً قادتي الكرام... شكراً وطني العربي وجمهورنا الحبيب".

من ناحية أخرى وفي ما يتعلّق بأعماله الفنية المرتقبة، نشير الى أنّ النجم الاماراتي يستعدّ لطرح اغنية جديدة خاصة بمصر، تحت عنوان "مصر الخير"، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد محيي، توزيع توما وقد شارك في الفيديو كليب الخاص بها أهم المشاهير من بينهم روجينا، أشرف زكي، هاني رمزي ، مها أحمد، مجدي، كامل، رانيا يوسف، مي سليم، إيمي سالم وآخرين ....

يُذكر أنّ أخر أعمال حسين الفنية كانت اغنية "عسل" من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وألحانه وتقول كلماتها: "غلاك عندي عن جميع المخاليق ما حد غيرك ساكن في خفوقي أنتي العسل لي يشربونه على الريق نورك شعاع الشمس ... وقت الشروقي سكران من حبك مضيع ولا أفيق على مزاجي وكل ما فيك ذوقي قابض غرامك ع النفس والمخانيق أحس مع دمي جرى في عروقي كتمت إسمك في الصدور المغاليق... لو كان كتمانه من أسباب عوقي وعطيت لك صادق غلاض المواثيق ما أبوح به وأنا المود الصدوقي يالين أخر يوم لك في المعاليق، وآخر نفس وأنتي غرامي وشوقي غلاك عندي عن جميع المخاليق ما حد غيرك ساكن في خفوقي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك