الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

تكريم حسين الجسمي في ابو ظبي ومنحه ميدالية "خدمة المجتمع" بالصور

بحضور أهمّ الشخصيات الإماراتية.

بعد تكريمه في مصر منذ أسابيع قليلة، حصد الفنّان حسين الجسمي تكريماً جديداً من قبل قمة "أقدر العالمية" التي أٌقيمت في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، وذلك تقديراً لجهوده في تقديم الخدمات للمجتمع. ومنحه الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ميدالية "خدمة المجتمع" بالإضافة إلى "شهادة براءة الميدالية التكريمية"، وذلك بحضور أبرز الشخصّيات المهمّة والمعروفة في البلاد.

وقدّم الفنّان المعروف خلال الإحتفال أوبريت "إمارات المحبة" الذي قام بتلحينه وغنائه فيما كتبه الشاعر سلطان مجلي، بمشاركة مجموعة من الأطفال حيث قدّموا عدّة لوحات تراثيّة ورقصوا على وقع الأغنية. وأكّد بدوره على سعادته الكبيرة بهذا التّكريم معتبراً أنّ خدمة المجتمع واجبة عليه وأشار في السيّاق نفسه إلى استمراره في هذا النّهج.

بالإضافة إلى النّجم الإماراتي، كرّم الحفل الفنّان حبيب غلوم الذي اقتحم السينما المصرية، أيضاً الذي نشر عدّة صور التقطها من هناك عبر حسابه على "إنستقرام" وعلّق قائلاً: "شكراً سيدي سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على هذا التكريم وعلى ثقتكم الغالية وثنائكم الكريم وسام أضعه في قلبي وعلى صدري".

على مقلب آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الجسمي الذي طالته السخرية مؤخراً، يستعدّ للمشاركة بعدّة حفلات خلال الفترة المقبلة منها أوبريت سيُقام في 30 نوفمبر في إمارة الشارقة، وأوبريت آخر في رأس الخيمة في الأوّل من شهر ديسمبر المٌقبل بعنوان "دارنا الامارات" الذي سيُثشاركه فيه الفنّانين ميحد حمد، عيضة المنهالي وبلقيس ... عدا عن إطلاق بعض الأغاني الوطنية الجديدة.

في سياق آخر، نشير أيضاً إلى أنّ النّجم الخليجي قد تعرّض منذ مدّة لهجوم من بعض النّشطاء بسبب مشاركته مع نجوم آخرين في أداء أغنية "قولوا لقطر" الموجّهة ضد قطر، وهي من كلمات علي الخوار وألحان فايز السعيد. وذكرت بعض المصادر إلى أنّه عمد إلى الردّ على هؤلاء على طريقته الخاصّة معلّقاً على إحدى صوره الجديدة: "عامل الناس بأخلاقك... لا بأخلاقهم".

الجدير بالذكّر أنّ آخر أعمال النّجم الإماراتي هي أغنية "مذهل" التي طرحها في منتصف شهر أكتوبر الماضي عبر قناته الرّسمية على "يوتيوب"... وقد حصد ما يُقارب النصف مليون مشاهدة حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك