الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تكريم سعاد عبدالله بحضور فاطمة الصفي والمشاهير

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ضمن ملتقى ثقافي فني.

نشرت الفنّانة فاطمة الصفي فيديو عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" من تكريم الفنّانة سعاد عبدالله الذي أقامه الرّوائي طالب الرفاعي في منزله ضمن ملتقى ثقافي فنّي، حصلت فيه على درع تكريمي، وأرفقت المقطع المصوّر بتعليق قائلة: "كان يوم جميل بكمية حب جميله... تكريم لحبيبتي و صديقتي و اختي الفنانه ( سعاد عبدالله) احبج و احب كل شي فيج". وحضر هذا التّكريم عدد من النّجوم الخليجيين وشخصيّات معروفة ومرموقة حيث حرصوا على التّواجد في هذه المناسبة المميّزة، نذكر منهم غدير السبتي ، فيصل العمري، الكاتبة هبة مشاري حمادة، النائب صفاء الهاشم، محمد المنصور وعبدالعزيز السريع وغيرهم... وقد بدت هذه الجلسة هادئة وفيها الكثير من التّقدير لهذه الفنانة الكبيرة، فيما كان جميع الحاضرين محاطون بها من كل جهة وبإهتمام واضح.

ويُعتبر هذا التّكريم لفتة جميلة جداً من الرفاعي الذي يختار في عام إحدى الشّخصيات الثقافيّة أو الفنيّة كما أكّد في كلمته، فهذه الخطوة ليست موجودة بكثرة في عالمنا العربي ولا نسمع عنها دائماً، خصوصاً أنّ النّجوم الكبار لا يُقدّرون كما يجب في بلدانهم، لذا كان هذا التّكريم ملفت للنّظر إذا صحّ التعبير. ولا ننسى أن نذكر آراء الجمهور على هذا الفيديو الذي نال أكثر من 21 ألف إعجاب من متابعي النّجمة الكويتيّة، فقالوا: "تستاهل ام طلال هالتكريم فعلا ام طلال تاريخ من الفن القديم الله يقويها ويطول بعمرها فخررين فيها وبالي تقدمه"، "تستاهلي كل خير ام طلال، يازينكم"، "تستهل الفنانة القديرة". فيما تمنّى البعض الآخر للفنّانة الشابة أن تحظى بتكريم ممثال قريباً.

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ فاطمة تقوم ببطولة مسلسل "ذكريات لا تموت" الذي انتشر البوستر الخاصّ به على مواقع التّواصل الإجتماعي. ويشاركها في هذا العمل أبرز نجمات الفنّ الخليجي مثل امل العوضي ،صمود ، بثينة الرئيسي ، ومن المتوقّع أن يُعرض في شهر مارس المقبل. ونشير في سياق منفصل، إلى أنّها قد حصلت في نهاية العام الماضي، على جائزة أفضل ممثلة من المهرجان المحلي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك