الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تكريم هند صبري في المركز الثقافي الفرنسي بالصور

كرّم المركز الثقافي الفرنسي أمس الفنانة هند صبري ، تقديراً لكل جهودها الإنسانية والفنية، وقد منحها مدير المعهد والمستشار الثقافي للسفارة الفرنسية في القاهرة جان لوك لافو، وسام الفنون والآداب برتبة "فارس".

هذا التكريم العريق، سبق وحصلت عليه أهمّ الشخصيات المعروفة من مختلف دول العالم والعرب مثل فيروز ، ماجدة الرومي ، جيزيل خوري، ثروت عكاشة، محمد سلماوي، وغيرها ... وهو يُعدّ من أعرق التكريمات الثقافية التي يطمح إليها كل فنان أو ممثل أو إعلامي.

بدأ الإحتفال في تمام السادسة والنصف، وسلّمت جوائز كثيرة لنجوم السينما والتليفزيون والراديو والموسيقى، بحضور مجموعة من الفنانين، أمثال: لطيفة ، كندا علوش، عماد حسين ، احمد السقا ، رشا الجمال، بسمة، أروى جودة، المخرج رامي إمام، الإعلامية دينا عبد الرحمن وآخرين ...

ومن جهتها، أعربت الفنانة التونسية عن سعادتها بمنحها هذه الرتبة، موضحة أنّ هذا الوسام هو أغلى التكريمات التي نالتها في مشوارها، باعتبار أنّها ما زالت في سن صغيرة مقارنة مع الشخصيات المرموقة التي سبق وحظيت به في السابق.

من ناحية أخرى، تواصل هند عملها الإنساني كسفيرة لبرنامج الغذاء العالمي، التابع لمنظمة الأمم المتحدة، حيث لا تكفّ عن مساعدة وإعانة البلدان النامية والفقيرة، لمكافحة الجوع في منطقة الشرق الأوسط.

هذا وستغيب في 2015 عن الدراما التليفزيونية، حسب ما صرّحت بعض المصادر الإعلامية، حتى تتفرّغ لتربية إبنتيها "ليلى وعليا"، وذلك بعد أن قدّمت مجموعة من الأعمال الناجحة هذا العام، منها مسلسل "امبراطورية مين "، وفيلم "الجزيرة 2"، الى جانب السقا، والراحل خالد صالح وخالد الصاوي وغيرهم ...

( إقرأوا أيضاً: هند صبري تدفع ثمن دفاعها عن خالد ابو النجا بصور مثيرة )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك