تكريم هيفاء وهبي في الـ World Film Festival بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تمثل لبنان في ولاية سان فرنسيسكو الأميركية.

نظراً للجماهيرية الكبيرة التي تُعرف بها وإنجازاتها المهمّة في عالم الفن، تتلقّى الفنانة هيفاء وهبي من حينٍ الى آخر بعض الجوائز من المهرجانات العربية والعالمية حتى، تقديراً لعطائها الفني الذي يتميّز بالطابع الشبابي والمختلف وبالخطّ الفريد الذي تسير عليه وتختلف من خلاله عن ما تقدّمه زميلاتها المعروفات.

وهذا العام تتوالى التكريمات على النجمة اللبنانية حيث ستسافر في شهر يوليو المقبل الى ولاية سان فرنسيسكو الأميركية، حيث ستشارك في فعاليات world film festival وتحلّ ضيفة مميزة عليه، بالاضافة الى أنّها ستحظى على وسامٍ خاصّ بها لأنّها ستكون الفنانة العربية الوحيدة التي ستجلس في الصفوف الامامية، تماماً كما كشفت بعض المصادر الاعلامية.

وفي المناسبة، لا بدّ من الاشارة الى أنّ القناة الرسمية لهذا المهرجان العالمي الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، قد أطلق مؤخّراً فيديو قصير لا تتجاوز مدّته الدقيقتين ليعرض بعض الاسماء والشخصيات المعروفة التي ستطلّ على سجادته الحمراء، من بينهنّ هيفاء وهبي برفقة المصمم اللبناني شربل زوي الذي سبق وإختار لها أجمل الازياء وأحلاها.

هذا وفي سياق متصل، نذكر أنّ صاحبة اغنية "أوبا" ستنال جائزة أخرى أيضاً في الفترة القريبة المقبلة من مهرجان Big Apple Music Award الذي سيُقام في دبي وسيُثني بدوره على بعض أعمال المشاهير الذين حقّقوا من خلالها نجاحات عديدة.

وهنا، لا يسعنا القول سوى أنّها هي "حبيبة قلب الملايين"، هيفاء التي منذ إطلالتها الاولى جذبت الكاميرات إليها وحصدت شهرةً كبيرةً عبر السنين، وهي اليوم تحصد ما زرعته في السابق، علماً بأنّ فنّها مختلف تماماً عن ما تقدّمه سائر النجمات، لكنّ مسارها الذي إتّخذته لها وحدها ومساحتها بملكها فقط، والجميع يؤكّد أنّه يليق بها أن تتدلل، تتباهى، تعتلي المسارح، وتُكرّم في النهاية، باعتبار أنّها وبطريقة غير مباشرةٍ، اعتُبرت مثالاً لكثير من الفتيات وحجزت مكاناً لها بين الاوائل، وقد عُرفت بأغانيها التي تمزج الغرب بالشرق وتتّسم بإيقاعات جديدة بامتياز.


يُذكر أنّ الفنانة الاستعراضية تواصل تحضيراتها لألبومها الغنائي الجديد، الذي ستتعاون من خلاله مع عدد كبير من أهمّ المؤلفين والملحنين المعروفين منهم تامر عاشور، محمد يحيى، عزيز الشافعي، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك