تلاسن وشتائم بين مريم حسين ونجمة "ستار اكاديمي" بالفيديو

حرب الزوجات تشتعل عبر السوشيل ميديا!

على ما يبدو أنّ حرباً قد اشتعلت بين الفنّانة مريم حسين ونجمة برنامج "ستار اكاديمي" النّجمة اللبنانيّة ليلى اسكندر، وذلك بسبب إجابة لسؤال طُرح عليها من قبل أحدهم بخصوص زواجها من فيص الفيصل من دون تصريح. وقالت حسين التي تجني الملايين من متابعيها، في التّسجيل الصّوتي الذي نشرته عبر لمتابعيها أنّها هناك فنّان سعودي متزوّج فنانة لبنانية من دون تصريح وقصدت بذلك الفنّان السعودي يعقوب الفرحان وزوجته ليلى اسكندر مؤكّدة أنّها تحترمهما وتحبّهما كثيراً، وأضافت: "هما متزوجين زواج مدني وعايشين في الرياض ليش ما مسكوهم...؟

ويبدو أنّ هذا الموضوع استفزّ اسكندر كثيراً ما جفعها إلى تصوير فيديو أيضاً عبر "سناب شات" تردّ فيه على الممثّلة الشابّة. ورفضت بدورها أن تذكر اسمها لأنّها بحسب رأيها تفعل أيّ شيء لكي يبقى اسمها متداولاً بشكل دائم، وطلبت منها أن تتوقّف عن مقارنة نفسها بها قائلة: "بدك 6500 سنة لتوصلي لليلى اسكندر".

وعادت وطلبت منها عدم ذكر اسمها أو اسم زوجها أبداً مهدّدة إيّاها باللّجوء إلى القانون، وتابعت: "بعدين يا صديقتي العزيزة اللي بحب التاني ما بيكتب عالسوشيل ميديا، بحبك ليول ويا ربّ تجيبي بنت... عيب".

واعتبرت بدورها أنّها تحرّض النّاس عليها وهدفها أن تُسجن هي وزوجها، وأكملت حديثها باللهجة السعودية قائلة: "تبغين يسجنونا عشان انتي ترتاحين؟" وعبّرت ليلى عن استغرابها ممّا أقدمت عليها النّجمة العراقية الأصل التي قامت بعمليات تجميل جديدة، لأنّها ليس لديها الحقّ في الحديث عن أمور تخصّها أو حتّى مقارنة نفسها بها، متسائلة: "كيف بتسمحي لنفسك تقارني حالك فيي؟ شو تاريخك الفنّي انتي؟ شو عندك شو عاملة؟ غير فضايح... خلصنا بقى... اخرسي وسيرتي ما بقى تجيبها ولا سيرة زوجي..."

وأشارت بعد ذلك إلى أنّها سامحتها في المرّة الأولى عندما شّهرت بها وتكلّمت عنها بالسوء... لكن هذه المرّة نيّتها واضحة، بحسب تعبيرها، وأكّدت نجمة "ستار اكاديمي " أنّها ليست غبية وتعلم جيداً ماذا تقصد وختمت حديثها "رح قاضيكِ".

وقد انتقد قسم من الجمهور أيضاً ما قالته مريم عن اسكندر، معتبرين أنّها تغار منها ومن علاقتها بزوجها. لكنّ البعض الآخر قال أنّ حسين لم تقصد الإساءة بل ردّت على كلّ من قالوا أنّ والد ابنتها فيصل الفيصل التي حكت تفاصيل جديدة عنه مؤخراً، سُجن بسبب زواجهما من دون تصريح، وأرادت بإعطاء مثل على هذا الثنائي لتؤكّد لهما أنّ لا علاقة لزواجهما بحسبه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك