الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"تلاقينا" النسخة العربية من اغنية شاروخان في "Dilwale"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
"Dilwale" يتصدّر العناوين الأولى من جديد قبل إصداره بأيّامٍ قليلة.

لا شك في أنّ الفيلم الهندي المنتظر بفارغ الصبر "Dilwale" بدأ يحتل المراتب الأولى ويتصدّر العناوين الأولى حتّى قبل إصداره، ما يدل على أنّه عملٌ سينمائيٌ أُنجز بدقّة وتفانٍ، باحترافية عالية، كيف لا وأهم وجهين على الشاشة الهنديّة عادا ليجتمعا مجدداً بعد افتراق لمدّة 5 سنوات، ونحن نتحدث بالطبع عن شاروخان وكاجول.

فالموضوع الأبرز اليوم والذي يتعلّق بهذا الفيلم الذي يبدو أنّ إيراداته ستكسر الأرقام القياسية التي سبق وأن سجّلتها أفلامٍ أخرى، هي أغنية "Gerua"، التي كُشف النقاب عن نسخة عربيّة منها بصوت الفنان العربي عادل إبراهيم، مع الإشارة إلى أنّ هذا الأخير سجّل صوته ليستبدل صوت شاروخان به مع المحافظة على صوت كاجول الذي نسمعه بشكلٍ جلي في الفيديو كليب الذي سنشاهده بالطبع عندما سيصدر الفيلم في الصالات السينمائية.

وإذا ما أردنا التحدّث عن الكليب بحد ذاته، فلا يسعنا القول سوى أنّه يتلاءم تماماً من حيث المشاهد الغراميّة مع كلمات الأغنية، فشاروخان وكاجول يجسّدان أمامنا قصّة حب جميلة جداً عكساها بالرقص سوياً بطريقة رائعة وكأنّهما يحترفان هذه الهواية منذ زمن، هذا من دون أن ننسى العناقات والملامسات التي لم يتردّدا في تجسيدها أمامنا، وكل هذا في إطارٍ من الرومانسية والحب والغرام.

مصوّرٌ في مكانٍ فردوسي يتضمّن أماكن طبيعية خلّابة، لا شك في أنّ هذا الكليب ممنتج بطريقة خيالية بعض الشيء لأنّه يحتوي على لقطاتٍ لا يمكن أن تتحقّق في الحياة التي نعيش فيها، كما عندما يسير البطلان على المياه، ولكن بالطبع كل هذه التأثيرات البصرية والسمعيةّ تهدف إلى خلق أجواءٍ لا يستطيع أن يعيشها إلّا الحبيبين.

أما بالنسبة لكلمات الأغنية في اللغة العربية، فنذكر المقطع الذي يقول: "وبانت من شعاع الشمس وغنت شوق غنت أمس... وقف حتّى الزمن والوقت/ نسيت الدنيا يوم أنا شفتك تمنّاك قلبي والتقى قلبك/ تلاقينا بعد غيبة حققنا كل أمانينا/ تلاقينا بعد غيبة...".

نجاحٌ باهر إذاً بدأ يحقّقه هذا الفيلم، مع الإشارة إلى أنّ أحد الأحزاب السياسية الهندية دعت يوم البارحة وللأسف إلى مقاطعته بشكلٍ نهائي، وفي التفاصيل أنّ حزب ماهاراشترا نافنيرمان سينا الذي يترأسّه راج ثاكيراي دعا مناصريه والشعب الهندي كلّه إلى عدم مشاهدة Dilwale، إذ أنّ بنظرهم شاروخان يُعتبر ممثلاً متعصباً ولم يساعد المزارعين الموجودين في ماراثوادا الذين يعانون من الفقر والجفاف، وهذا تدبير قد يؤثّر سلباً على أرباح الفيلم الذي توقّع البعض أن تكون عالية جداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك