تهجم على احلام وحرمها من السعودية فهددته عبر تويتر بالفيديو: خاف منها واعتذر؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تعليقات اثارت تفاعل جمهورها ومتابعيها السعوديين.

هزّت تغريدة احد الإعلاميين السعوديين مواقع التواصل الإجتماعي وبالتحديد موقع تويتر حيث أعلن عن منع النّجمة الإماراتية احلام الشامسي من الغناء أو الظهور في أيّ مقابلة أو حوارٍ في الإذاعات السعودية؛ إذ كتب: "منع بث اغاني احلام الشامسي او اجراء اي حوار في الإذاعات السعودية"؛ فما صحّة الخبر؟ وبماذا علّقت احلام على عبد الرحمن الناصر؟ وكيف كانت ردّة فعل الأخير؟

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي خبر منع احلام من الغناء أو الظهور إعلامياً في السعودية؛ وذلك على خلفية تغريدة الصحفي السعودي عبد الرحمن الناصر التي جاء فيها: "منع بث اغاني احلام الشامسي او اجراء اي حوار في الإذاعات السعودية"، لتسارع الشامسي إلى نفي هذا الخبر بالردّ عليه، قائلةً: "معلومة خاطئة جداً راح تُسأل وتسال لا تفتكرها سايبه وعد راح تتحاسب على هالخبر والسعودية يحكمونها السعود الرب يحفظهم مش انت ومدام الملك سلمان والامير محمد بن سلمان الرب يحفظهم موجدين فالسعوديه ونحنا بخير وأمن وامان وحسبي الله ونعم الوكيل فيك".

وتوعّدت النجمة التي أثارت الضجة في الشارع الصحفي السعودي بملاحقته قضائياً إذ غرّدت: "هذه المرة لن أسيبك، وسأحوّلها قضية رأي عام وسأرفع ضدك قضية تشهير بالعلن والآن بوكل محامي الخاص في السعودية ليش أنا أُمنع، أنا ابنة زايد، أنا ابنة الإمارات وابنة السعودية، وأحلام تملك أكبر قاعدة جماهيرية في السعودية شئت أم أبيت، هالخبر من اللي عطاك إياه؟؟؟!!!"؛ فردّ عليها الإعلامي واعتذر، قائلاً: "تأكّدت الان ان المعلومة عن منع بث اغاني احلام، غير صحيحه. وبالتوفيق لها". هذا وكان لها أيضاً مداخلية تلفويونية في برنامج "تفاعلكم" الذي يُعرض على قناة العربية حيث قالت أنّ أحداً لا يستطيع منعها من الغناء في السعودية، وإنّها لو أخطأت، فهي مستعدة لتقديم عينيها وقلبها وروحها للملكة. وأعربت احلام التي ظهرت مؤخراً بالدانتيل الأزرق عن استيائها من أن يخرج إعلامي باحت عن الشهرة على حسابها لكتابة مثل هذه التغريدات.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة المثيرة للجدل كانت قد طرحت مؤخراً عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" أغنيتها الجديدة بعنوان "على كثر الوفى فيني" من كلمات وألحان عبد الرحمن العثمان وتوزيع عصام الشرايطي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك